مسلسلات

5 مسلسلات وضعت دينا الشربيني ضمن قائمة النجمات الأبرز فى الدراما المصرية

تعتبر دينا الشربيني من النجوم الذين لم يحظوا على الفرصة المثالية ولكن ثمة أدوار صغيرة أشاد بها الجمهور جعلتهم يأخذون سلم الشهرة والنجاح من بدايته لينضموا للكثير من الأعمال بأدوار صغيرة ولكنها تترك بصمة في ذهن المشاهد، ليتصاعد رصيدهم الفني وتتتاح لهم الفرصة كي يصبحوا  من نجوم الصف الأول ويصبح لهم جمهور كبير ينتظر أعمالهم.

مسلسلات دينا الشربيني

مسلسل حكايات بنات

يعتبر مسلسل حكايات بنات هو أول مسلسل تحصل فيه دينا الشربيني مساحة كبيرة تبرز فيه موهبتها، حيث تدور أحداث المسلسل حكايات بنات حول أربعة فتيات أصدقاء، في منتصف عمرهم، ولكل فتاة حكاية مختلفة عن الأخرى، يتقابلون دائما يتحدثون عن حياتهم المليئة بالمغامرات والمشاكل الاسرية والعاطفية وحتى يستشيرون بعضهم لإيجاد حلول لهذه المشاكل، فهم يثقون ببعضهم لأنهم ليسوا مجرد أصدقاء بل هم أكثر من ذلك.

مسلسل جراند اوتيل

مسلسل جراند أوتيل من المسلسلات التي نجحت نجاح باهر حين تم عرضها بسبب قوة قصتها والأداء الرائع من جميع الممثلين والتي كانت من ضمنهم النجمة دينا الشربيني التي غيرت جلدها تماماً في هذا المسلسل وقدمت شخصية ورد التي سوف يتذكرها الجمهور دائماً .

تدور أحداث المسلسل في القرن الخامس عشر في فندق في أسوان، يذهب شخص اسمه علي ليبحث عن أخته التي كانت تعمل في هذا الفندق ثم اختفت، لتحدث الكثير من الأحداث الغامضة والمثيرة أثناء بحثه عن أخته .

مسلسل مليكة

يعتبر مسلسل مليكة اولى بطولات دينا الشربيني المطلقة بعد تخليها عن البطولات الجامعية لتحقق نجاح رائع ومختلف يشهد به الجمهور والنقاد، و تدور أحداث مسلسل مليكة حول فتاة تحضر حفل زفاف مع ابنة خالتها يحدث انفجار إرهابي يؤدي إلى موت إحداهما، وتتقمص الأخرى شخصيتها لكن تعيش حياة مليئة بالتوتر والقلق.

مسلسل قصر النيل

مسلسل قصر النيل عُرض للمرة الأولى فى رمضان 2021 وحقق نسبة مشاهدة عالية، وتدو أحداث المسلسل حول فتاة  تدعى كاميليا يتم قتل والدها أثناء طفولتها من قبل شخص يدعى السيوفي لترجع مرة أخرى لتنتقم من عائلته .

مسلسل الزيارة

ترصد الأحداث حكاية إنصاف التي تصل من القاهرة إلى بيروت سنة 1981، في زيارة غير متوقعة لأحد المنازل، والهدف من هذه الزيارة هو إزالة لعنة عائلة حداد والتخلّص من الشر المسيطر عليهم، ومنذ لحظة وصولها تقع أحداث خارقة للطبيعة ومليئة بمفاجآت مرعبة، لتكتشف إنصاف لاحقاً أن اللعنة ذاتها هي التي أفقدتها عائلتها”.

يشارك في المسلسل عدد من النجوم بجانب دينا الشربيني وعلى رأسهم تقلا شمعون وكارول عبود وإيلي متري وعبدو شاهين وسيرينا الشامي وغيرهم، ويعرض حالياً على منصة شاهد.

زر الذهاب إلى الأعلى