حارس ومندوب مبيعات..5 حقائق لا تعرفها عن “فين ديزل” بطل “Fast & Furious”

حقائق لا تعرفها عن "فين ديزل" بطل "Fast & Furious"

ربما ستُفاجأ كمشاهد لو علمت أن ممثلك المفضل فين ديزل اسمه الحقيقي “مارك سنكلير فينسنت”، واضطر إلى تغيير اسمه إلى فين ديزل وهو في الـ 17 من عمره عندما بدأ يعمل كحارس في ملهى Tunnel الليلى في نيويورك، لذا دعنا نخبرك فى هذا المقال بما ما لا تتخيله عن فين ديزل مندوب المبيعات الذي وصل للمجد.

حقائق لا تعرفها عن “فين ديزل”

فين ديزل مندوب المبيعات

قبل أن يصبح  فين ديزل ممثلا مشهورا، عمل مندوب مبيعات لصالح شركة لمصابيح الإنارة ثم شركة معدات ميكانيكية، وظل يعمل بها حتى جمع 50 ألف دولار مكنته من إنتاج أول أفلامه الطويلة Stray عام 1997.

صدفة غيّرت حياة فين ديزل

عندما فين ديزل في سن السابعة؛ قرر هو ومجموعة من أصدقائه الأطفال التسلل إلى أحد المسارح والعمل إلى تخريبها؛ إلا أن مدير المسرح كشفهم، وبدلًا من أن يقوم بتسليمهم إلى الشرطة؛ عرض عليهم المشاركة في العرض المسرحي القادم؛ والذي يحمل اسم Dinosaur Door؛ وهو ما تم بالفعل.

توأم فين ديزل

ربما تعتقد أن بطلك المفضل فريد من نوعه، لكن الحقيقة أن له شقيق توأم اسمه بول فينسنت يعمل محرر مونتاج للأفلام، لكنه لا يشبه بطل أفلام الحركة على الإطلاق، ولم يقابل “ديزيل” والده الأصلي قط؛ وقامت بتربيته أمه وزوجها الذي يعمل مدرسًا للتمثيل ومديرًا لإحدى المسارح.

اسم أبنة فين ديزل

اختار فين ديزل اسم مولودته تيمنا باسم صديقه بول ووكر، والتي أسماها “بولين”،وقال فان ديزل: “لم أفكر سوى في بول ووكر أثناء قطعي للحبل السري لمولودتي، حيث شعرت بأن روحه كانت متواجدة معي في تلك اللحظة الهامة من حياتي، لذا فإن استيحاء اسمها من اسمه هو طريقة لتخليد ذكراه، ولأن يكون جزء من ذاكرتي ومن عالمي”.

فين ديزل عاشق الراب

رغم صوته السيئ لكن لم يمنع ذلك فان ديزل من عشقه للغناء لدرجة أنه كان يغني الراب تحت اسمه الحقيقي مارك سنكلير، وجاءت مشاركته في سلسلة أفلام سباقات السرعة The Fast and the Furious، حولته إلى أحد أهم نجوم أفلام الحركة والإثارة الجدد .