مسلسلات

شاهد|مسلسلات ماسبيرو تعرض حصرياً على Watch iT

تعرض منصة Watch iT مجموعة مميزة من مسلسلات ماسبيرو، والتى تعد من كلاسيكيات الدراما التليفزيونية المصرية، التى ترتبط بالكثير من ذكريات الطفولة العالقة فى وجداننا، والتى نشعر بالحنين أليها من حين لاَخر، كلما إحتاجنا الى أخذ قسط من الراحة والشعور بالدفئ بين احضان ما تبقى لدينا من ذكريات الطفولة الجميلة.

مسلسلات ماسبيرو تعرض حصرياً على Watch iT

مسلسل العائلة

المسلسل إنتاج عام 1994، وتأليف وحيد حامد وإخراج إسماعيل عبد الحافظ، وبطولة محمود مرسي، ليلى علوي، عبد المنعم مدبولي، خيرية أحمد، ميمي جمال، منى زكي، محمد رياض، روجينا، وسناء يونس وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث المسلسل في مصر وقت حرب الاستنزاف وما تلاها، من خلال عمارة وسكانها وعلاقتهم ببعضهم البعض، وحول الأسرة التي تفقد أحد ابنائها في الحرب وتأثير ذلك عليها، كما يتناول قضية الإرهاب والفقر الذي يؤدي بالفقراء إلى الانجراف وراء التيارات المتطرفة.

مسلسل “حياة الجوهري”

المسلسل انتاج سنة 1996، وبطولة يسرا، مصطفى فهمي، رامز جلال، جيهان فاضل، أحمد آدم، زيزي مصطفى، مصطفى متولي، حسن مصطفى، نرمين الفقي، وتأليف محمد جلال عبد القوى وإخراج وائل عبد الله، وكذلك مسلسل “الحاوى” إنتاج عام 1997 وتأليف محسن زايد وإخراج يحيى العلمى.

وتدور أحداث المسلسل، حول حياة الجوهري (يسرا)، سيدة مثالية لا تقبل الرشوة بالرغم من أنها تشغل منصبًا كبيرًا. ولكنها تتعرض لضغوط كبيرة هذه المرة لقبول رشوة، وتواجه ضغوطًا تمتد إلى زوجها (مصطفى فهمي) في تصاعد الأحداث. فهل ستسقط أمام الإغراء أم أنها ستقف مع مبادئها؟

مسلسل الحاوى

المسلسل بطولة فاروق الفيشاوى، الهام شاهين، معالى زايد، أسامة عباس، رشوان توفيق، محمد كامل، نادية فهمى، حنان سليمان، كريمة مختار، مريم فخر الدين، محمد الشقنقيرى، فتوح أحمد ليلى فهمى، سيد صادق، فاروق فلوكس، عبد الرحمن أبو زهرة، تهانى راشد، سيد عزمى،

وتدور أحداث مسلسل “الحاوي” حول فتاة ترفض الزواج رغما عنها فتهرب من زوج أمها وتلتقي في القطار بشاب فهلوي “فتحي” لا يهتم إلا بمصلحته تنشأ بينهما قصة حب غريبة.

مسلسل “أميرة في عابدين”

المسلسل إنتاج عام 2002 وبطولة سميرة أحمد، يوسف شعبان، حنان ترك، محمد رياض، حسن حسني، سميرة عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ريهام عبد الغفور، بسمة، طلعت زكريا، توفيق عبد الحميد، تامر عبد المنعم، عواطف حلمي، سامي عبد الحليم، خالد سرحان، حنان مطاوع، سامح الصريطي، حمدي السخاوي، عبد الرحمن أبو زهرة، شوقي شامخ.

تبدأ الأحداث حيث يستشهد زوج (أميرة) في حرب الإستنزاف تاركًا لها طفلين، ثم يتوفى والدها قبل مرور عام واحد على وفاة الزوج، ويتقدم لها المحامي (عبدالمنصف) للزواج منها وتوافق لتبدأ مرحلة مستقرة على مدى 27 عامًا تحياها في الزمالك، وفجأة يسافر زوجها وابنها هربًا خوفاً من القبض عليهم في قضايا مالية تتعلق بالشركة.

مسلسل “هي والمستحيل”

المسلسل إنتاج عام 1979 وبطولة صفاء أبو السعود، محمود الحديني، مجدي وهبة، عبد المنعم إبراهيم، سامح الصريطي، سوسن بدر، نادية فهمي، إجلال زكي، عبد العزيز أبو الليل، نبيل الدسوقي، ناهد سمير، نادية رفيق، علية عبد المنعم، سيد عبد الكريم، نادية شمس الدين.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة بسيطة تحارب الظروف ما بين فقر وضغوط تعمل فى أحد مصانع النسيج بمدينة المحلة الكبري، لتصل إلى تحقيق أحلامها والتي تعتبر في حُكم المستحيل، في ظل ظروف لا تساعدها على تحقيق أي شيء.

زر الذهاب إلى الأعلى