اختفاء أغنيات عمرو دياب المفاجئ من على يوتيوب..ما السبب؟!

سبب اختفاء أغنيات عمرو دياب المفاجئ

اختفاء جميع أغاني الميجا ستار عمرو دياب التي أنتجتها شركته “ناي” من قناته الرسمية على يوتيوب، وبعض منصات الأغاني الأخرى، حيث لم يتبق على قناته سوى لقطات من حفلاته الغنائية، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور حول سر اختفاء تلك الأغاني.

سبب اختفاء أغاني عمرو دياب

أكد الشاعر الغنائي خالد تاج الدين أن سبب اختفاء أغنيات عمرو دياب هو وجود مشكلة بسيطة في قناته على يوتيوب، وأن الأغاني سوف تعود مجددًا بعد حل الأزمة، وكتب عبر حسابه على فيسبوك: “قناة الفنان عمرو دياب على يوتيوب بتتظبط والكليبات كلها راجعة تاني.. مشكلة بسيطة وبتتحل حاليا”.

ولم يتبق في قناة النجم المصري على يوتيوب سوى لقطات من بعض حفلاته الغنائية، وأغانيه القديمة، لكن تم إخفاء عدد من ألبوماته التي أنتجتها شركته “ناي” مؤخرًا مثل: “معدي الناس ويا أنا يا لأ وكل حياتي”، ولم يعلق عمرو دياب أو شركته عن سر اختفاء تلك الألبومات حتى الآن.

و من المقرر أن يحيي الهضبة حفلًا غنائيًا غدًا الخميس بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، على مسرح أبو بكر سالم، وروج الحساب الرسمي للنجم المصري على انستجرام؛ للحفل وكشف تفاصيل وكيفية الحجز.

وكان النجم المصري قد قضى وقتًا ممتعًا مؤخرًا مع نجله عبد الله، خلال تواجدهما في مصر، حيث ظهر الهضبة في مقطع فيديو وهو يغني ويرقص مع ابنه عبد الله وأصدقائهما على أنغام أغنيته “يا أنا با لأ”، وتداول الجمهور مقطع الفيديو المرح على نطاق واسع وأشادوا بمرح عمرو مع ابنه.