لحم غزال…انتقادات على أول حلقة و غادة عبد الرازق ترد من قبل ما يتعرض

عرضت بالأمس قناة MBC مصر اولى حلقات مسلسل لحم غزال لغادة عبد الرازق، و لكن لم تأتي الرياح بما أشتهت سفينة الفنانة التي تحاول كسب مكانتها بين نجوم رمضان بعد أخفاقات متكررة.

خصت الانتقادات النيو لوك للفنانة و التي لا تبدو فيه كبائعة (صأط) في سوق شعبي و اثرت عمليات البوتوكس في مظهر الدور بشكل عام.

نيو لوك غادة عبد الرازق
نيو لوك غادة عبد الرازق

أيضاً انتقد البعض المجاميع المتواجدة في السوق و التي لا تشبه المصريين و انما هي أقرب للشعب اللبناني خاصة بعد تداول أخبار تصوير المسلسل في استوديو بلبنان فيبدو أن الانتقادات أصابت بيت القصيد.

المجاميع في السوق
المجاميع في السوق

وكان على رأس المنتقدين الكاتبة و الناقدة الفنية ماجدة خيرالله، و التي كتبت أنها لن تتابع مسلسل لحم غزال بعد مشاهدتها لمشهد حريق حمدي الميرغني و الذي أصابها بالاستياء بالاضافة للقصة التي تتكرر و ليس بها أي ابداع أو تجديد.

مشهد حرق حمدي الميرغني
مشهد حرق حمدي الميرغني

 

و في لقائها سابقاً مع الأعلامية ياسمين عز في برنامجها (ليلة الخميس) قالت الفنانة غادة عبد الرازق أنها لم تهتم بالتدقيق في تفاصيل الشخصية و تفاصيل عملها التي تقوم بدورها لأنها ستار لمفاجأة أخرى، و أنها ترى أن المسلسل تحدي لها حيث تقوم بدور خمسة شخصيات مختلفة. وكأنها ترد على كل الانتقادات التي ستقابلها في الحلقات الأولى للمسلسل.

 

يذاع مسلسل لحم غزال على قناة MBC مصر ومن بطولة غادة عبد الرازق وشريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر وغيرهم من النجوم. المسلسل من تأليف إياد إبراهيم ومن إخراج محمد اسامة.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.