سينما وتليفزيون

جينيفر لوبيز ليست المُرشحة الأولى..أسرار لا تعرفها عن فيلم The Wedding Planner

بعد مرور أكثر من عشرين سنة على إصدار فيلم الكوميديا ​​الرومانسي المحبوب The Wedding Planner، بطولة جينيفر لوبيز و ماثيو ماكونهي، كشف كشف المخرج آدم شانكمان، مخرج الفيلم، عن أسرار وتفاصيل مثيرة حدثت خلف الكواليس، والتي سوف نستعرضها فى هذا المقال.

جينفير لوبيز وماثيو ماكونهي ليسو الثنائي الأصلى

صرح المخرج آدم شانكمان، أنه تم اختيار النص الأصلي لمايكل إليس وباميلا فالك لأول مرة من خلال شركة Fine line والتي رأت أن ميني درايفر يمكن أن تلعب دور ميري فايور، وتابع شانكمان: “ كانت الحبكة هي نفسها بشكل أساسي ، لكنها كانت ستكون فيلمًا مستقلًا بميزانية منخفضة للغاية ”.

وبعد أن تعذر على Fine Line تقديم الفيلم مع درايفر ، انتقل النص إلى شركة سوني Sony Pictures ، الذين كانوا يفكرون في جينيفر لوف هويت Jennifer Love Hewitt و سارة مايكل Sarah Michelle Gellar و فريدي برينز Freddie Prinze Jr كأبطال للعمل.

في ذلك الوقت، بدأت لوبيز في الظهور كممثلة، بعد دورها في سيلينا عام 1997 وكذلك فيلم Out of Sight عام 1998، كما لعبت دور البطولة في فيلم Sony’s Anaconda عام 1997 ، وعند سماع جينيفر عن The Wedding Planner ، أثارت الفكرة اهتمامها كأول فيلم رومانسي كوميدي لها .

وتابع :” كنت أعارض الفكرة بصدق، لم أكن أعتبرها شخصية كوميديا ​​رومانسية، بدت صعبة للغاية بالنسبة، لكن في ذلك الوقت، كانت جينيفر تلك الشخصية في الفيلم إلى حد كبير، لقد خرجت للتو من زواج ولم تكن مهتمة بالرجال، كانت طموحة، وفهمت كل ما هو أنثوي في الفيلم”.

كيف تم أختيار ماثيو ماكونهي للبطولة

مع اختيار لوبيز للدور ، كان أفضل اختيار لشانكمان للعب شخصية ستيف إديسون هو بريندان فريزر ، الذي كان يعمل معه كمصمم رقص، وتابع المخرج: “لذا تحدثت معه، وكان موجودًا، ولكن بعد ذلك قام بتغيير الوكالة التي كان يعمل لديها بينما كنا نتفاوض، فلم يعد بريندان متاحاً، كان ذلك يومًا مظلمًا حقًا بالنسبة لي، لأننا كنا على بعد شهر ونصف من بدء البروفة وقمنا ببيع الفيلم باسم جينيفر وبريندان”.

بعد أسابيع قليلة من بدء التحضير، قيل لشانكمان أن ماكونهي هو الممثل الوحيد المتاح ويمكنه الالتزام بتاريخ بدء التصوير، وقال شانكمان إن تأمين ماكونهي ينطوي على “الكثير من رحلات الطيران والشاحنات عبر العديد من الولايات، بالإضافة إلى الكثير من المكالمات.

وتابع المخرج “لحسن الحظ ، بمجرد أن التقى لوبيز وماكونهي ، عرفت أن الفيلم سينجح، لقد كانا كالنار في الهشيم، لم أر قط شخصين مختلفين ظاهريًا عن جينيفر لوبيز وماثيو ماكونهي، لكنهما كانا رائعين تمامًا معًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى