سينما وتليفزيون

شركة سوني تعلن عن موعد عرض فيلم “موربس – Morbius” بطولة جاريد ليتو

أصدرت شركة سوني المقطع الدعائي الرسمي ل فيلم “Morbius”، ويقدم البرومو بعض اللقطات الجديدة عن بطل الفيلم جاريد ليتو في شخصيته الجديدة في دور مصاص دماء، حيث يتحول جاريد ليتو من شخصية الدكتور مايكل موربس طبيب عادي إلى مصاص دماء ويقرر محاربة الجريمة بشكل أساسي.

البرومو الرسمي لفيلم “موربس – Morbius”

يقدم المقطع الدعائي بعض المشاهد عن مات سميث، الذي يجسد دور شرير الفيلم Loxias Crown، حيث تتوالى الأحداث والصراعات في مشاهد مليئة بالأكشن والرعب والإثارة.

كما تظهر واحدة من أكثر شخصيات مارفل إقناعًا وتضاربًا على الشاشة، حيث يتحول جاريد ليتو، الحائز على جائزة الأوسكار إلى البطل الغامض، مايكل موربس، وهو مريض خطير مع اضطراب نادر في الدم، وعازمًا على إنقاذ الآخرين الذين يعانون من نفس المصير، لكن يحاول الدكتور موربس مغامرة يائسة، حيث أن ما يبدو للوهلة الأولى أنه نجاح جذري، يتحول هذا المعالج بسببه إلى صياد.

قصة و طاقم عمل فيلم “Morbius”

تدور قصة الفيلم حول شخصية مايكل موربس، ويجسده جاريد ليتو، وهو عالم، في محاولة لإيجاد علاج لمرض نادر في الدم، يحول نفسه عن طريق الخطأ إلى مصاص دماء، وعلى الرغم من اشمئزازه من سفك الدماء، اختار أن يفترس المجرمين الذين يعتبرهم غير جديرين بالحياة، والفيلم من إخراج دانيال إسبينوزا، وسيناريو مات سازاما وبورك شاربلس، وبطولة جاريد ليتو، مات سميث، أدريا أرجونا، جاريد هاريس، آل مادريجال، وتيريس جيبسون.

موعد طرح فيلم “Morbius”

أعلنت الشركة عن موعد طرح الفيلم بعد تأجيل موعد إصداره الذي كان مقررًا في يناير الماضي، ومن المقرر طرحه 1 أبريل/ نيسان المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى