تفاصيل وموعد عرض فيلم “3 Fantastic Beasts” أحدث إصدار من سلسلة هاري بوتر

موعد عرض فيلم "3 Fantastic Beasts"

شركة وارنر براذرز، أصدرت المقطع الدعائي الرسمي لفيلم “3 Fantastic Beasts“، والذي يحمل اسم “The Secrets of Dumbledore”، وهو أحدث إصدار من سلسلة هاري بوتر المشتقة.

موعد طرح فيلم “3 Fantastic Beasts”

فيلم “3 Fantastic Beasts” من إخراج ديفيد ياتس، ويضم نخبة من النجوم، مثل مادس ميكلسن، إيدي ريدماين، جود لو، عزرا ميلر، دان فوجلر، أليسون سودول، كالوم تورنر، جيسيكا ويليامز، كاثرين ووترستون، ومن المقرر طرحه في دور العرض 15 أبريل/ نيسان المقبل.

وتم استبعاد جوني ديب من دور جريندلوالد في الفيلم واستبداله بـ مادس ميكلسن بعد مقاطعة هوليوود للأول على إثر خلافاته مع زوجته السابقة أمبر هيرد التي تقدمت بدعوى ضده في المحكمة بتهمة العنف المنزلي.

تفاصيل فيلم “3 Fantastic Beasts”

ستؤدي هذه المهمة إلى صدام مع جيش جريندلفالد، وسيقود دمبلدور إلى التفكير في المدة التي سيبقى فيها على الهامش مع اقتراب الحرب، وقال جود لو مؤخرًا عن شخصية دمبلدور: “أنا سعيد جدًا لوجودي في هذه المجموعة وأنا سعيد جدًا لأنني أؤدي هذه الشخصية، وهناك أيضًا شعور جيد، لأنهم يحتلون مكانة خاصة في قلوب كثير من الناس، أقدر جدًا المسؤولية التي تأتي مع ذلك، لكنها شيء جميل أيضًا”.

وبحسب ما أعلنته شركة وارنر براذرز، تدور أحداث الفيلم في ثلاثينيات القرن الماضي، وتؤدي القصة إلى تورط عالم السحرة في الحرب العالمية الثانية، واكتشاف المجتمعات السحرية في بوتان وألمانيا والصين، بالإضافة إلى المواقع التي تم إنشاؤها سابقًا، بما في ذلك البرازيل والولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

ومع تزايد قوة جريندلوالد الذي يجسده مادس ميكلسن، بسرعة، يعهد ألباس دمبلدور، ويجسد شخصيته جود لو، إلى نيوت سكامندر، ويؤدي دوره إيدي ريدماين، وأصدقائه في مهمة خطيرة.