شاهد| أعنف 5 أفلام حربية على الأطلاق من ترشيح نجوم نت..لا تفوتك مشاهدتها

أفلام حربية من ترشيح نجوم نت

يوجد العديد من الأفلام الحربية التي أنتجتها السينما العالمية على مر السنين، بعضها تحدث عن الحرب العالمية الثانية وما حدث بها من أهوال، والبعض القليل تحدث عن حروب أخري، ولعل ما يميز الأفلام الحربية عن غيرها، أنها تجمع ما بين الأكشن، الأثارة والدراما أيضاً، فهى حقاً وجبة سينمائية دسمة، لذلك فى هذا المقال سوف يرشح لك نجوم نت أعنف الأفلام الحربية على الإطلاق.

أفلام حربية من ترشيح نجوم نت

فيلم Come and See

فيلم Come and See  للمخرج إيلم كليموف، يوثق الأهوال التي عاشها القرويون السوفييت تحت الاحتلال الألماني وذلك من خلال عينيّ طفلٍ بيلاروسي يجد نفسه في أتون حربٍ طاحنةٍ مات بسببها أهله وأقاربه إلى جانب الآلاف من شعبه وبأساليب دموية.

فيلم Braveheart

بعد انقضاء عشرين عامًا من موت والده وشقيقه على يد اﻹنجليز، يعود المناضل الإسكتلندي (وليام والاس) إلى موطنه بعد أن أصبح خبيرًا محنكًا في فنون القتال، ويشكل قوى عسكرية ضارية من سكان قريته والقرى المجاورة يثور بها ضد اﻹنجليز، خاصة بعد مقتل حبيبته التي تزوجها سرًا حتى لا يغتنمها اﻹنجليز ﻷنفسهم.

فيلم  Saving Private Ryan

تدور أحداث الفلم أثناء الحرب العالمية الثانية في معركة (نورماندي) تحديدا ، حيث يكلف الرئيس الأمريكي كتيبة بقيادة الكابتن ميلر (توم هانكس) بالذهاب إلى قلب المعركة وراء خطوط العدو ، والبحث عن الجندي ريان (مات ديمون) ، والحفاظ على سلامته حتى يعود إلى والدته التي فقدت ثلاثة من أبنائها في الحرب الدائرة ، ولم يتبقَ لها سوى (ريان) .

فيلم Lone Survivor

مهمة (عملية الجناح الأحمر) التي قام بها فريق السيل 10 عام 2005 تأخذ منحنىً مأساويًا وتفشل. يُكَلف الفريق بالذهاب في مهمةٍ هامة أثناء حرب أفغانستان من أجل القبض على أحمد شهد أحد زعماء حركة طالبان. يلقي الفيلم بظلاله على أحد الجنود الناجين من تلك المهمة ليتم رفع النقاب عن حفنة من الأحداث والتعقيدات الشيقة.

فيلم We Were Soldiers

يحكي الفيلم عن قصة المعركة الكبرى الأولى للحرب الأمريكية في فيتنام، والجنود التي حاربت بها من كلا الجانبين.