أفلام مليئة بالطاقة الإيجابية..لا تفوتك مشاهدتها فى عطلة نهاية الأسبوع

أفلام لا تفوتك مشاهدتها فى عطلة نهاية الأسبوع

أحياناً كون من الصعب أختيار فيلماً لنشاهده، حيث يوجد الكثير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية المعروضة وخصوصاً حالياً في ظل اكتساح الشبكات الالكترونية التي تمكننا من اختيار ما نشاهده حينما نشاء. لذلك سوف نقدم لك قائمة بمجموعة دافئة من الأفلام التي ربما مرت في صالات العرض ولم تشاهدها لكن حان وقت اكتشاف سحرها وجمالها وقيمتها الفنية، والتى تساعدك قضاء ليلة دافئة في المنزل والتمتع بعطلة نهاية الأسبوع.

أفلام عطلة نهاية الأسبوع

Two Is A Family

يحكي هذا الفيلم عن قصة الشاب “صاموئيل” الذي يتولى مهمة قيادة اليخوت لأغنياء ليكسب المال وحين يحظى بوقت للراحة يذهب الى البحر. وفي يوم حين كان على الشاطئ يلتقي بامرأة مع طفلة تدعي انها ابنته وتتركها معه قبل ان تختفي.

ويقرر صاموئيل انه لا يريد المشاكل في حياته ويحاول إيجاد المرأة الهاربة لكن طبعاً لا شيء سهل أبداً. فيلم دافئ وجميل سيقدم لكم مجموعة من المشاعر الإيجابية.

The Zookeeper’s Wife

شخصية الفيلم الرئيسية هي انطونينا زابينسكي وزوجها جان (يعلب دورهما جيسيكا شاستاين ودانيال بروهل) اللذان لا يمكنهما القبول بما يجري من احداث رهيبة في مدينتهما الواقعة في بولندا جراء الحرب ولذلك يقومان بكل ما يمكنهما فعلا لإنقاذ الناس والحيوانات من التشرد والالم على رغم المخاطر التي يواجهانها بأن يتم كشف أمرهما من قبل النازيبين.

A Monster Calls

في هذا الفيلم نتعرف الى الصبي “كونور” الذي يضطر الى تحمل مسؤوليات ضخمة في عمر مبكر خصوصاً في ظل معاناة والدته من المرض وعدم تحمل والده أي مسؤولية فيما يسخر منه زملاؤه في المدرسة بشكل مستمر. لكن وبعد كابوس يتعرض له في احدى الليالي، يظهر له “وحش” في الطريق ويساعده على التعامل مع مشاكله الكثيرة…

From the Land of the Moon

اجبر والدا غابرييل (ماريون كوتيار) ابنتهما على الزواج بعمر مبكر من رجل لم تحبه يوماً على رغم انه هادئ وصادق لكن حياتها معه تبدو كالسجن. وحين تمرض يرسلها الأطباء الى مكان بعيد للعلاج لكنها تقع في غرام شاب هناك ويقرران معا الهرب من مشاكلهما وحياتهما واكتشاف عالم الحب بما قد يحتويه من أوهام.

Gifted

فرانك أدلر (كريس إيفانز) رجل أعزب يقوم بتربية طفلة موهوبة في عالم الرياضيات- هي ابنة أخيه المتحمسة ماري (مكينا جرايس) – في مدينة ساحلية بولاية فلوريدا، تُصاب خطط فرانك لحياة مدرسية طبيعية تخوضها ماري بالإحباط.

عندما تسترعي القدرات الحسابية للطفلة ذات السبع سنوات انتباه والدة فرانك صعبة المراس ايفيلين (ليندسي دونكان)، والتي تضع خطط للفتاة قد تهدد بانفصالها عن عمها المُحب فرانك لتتكشف حقيقة صعبة بعد صراع مرير.