البخت..أغنية ويجز الجديدة تتجاوز الـ 10 ملايين مشاهدة بعد أقل من إسبوع من طرحها

البخت..أغنية ويجز الجديدة تتجاوز الـ 10 ملايين مشاهدة

أصدر نجم الراب المصري ويجز أغنيته الجديدة “البخت“، منذ أيام على قناته بيوتيوب، والتي تصدرت منذ اللحظات الأولى من طرحها تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تفاعل الجمهور الكبير معها، وتصدر ويجز مؤشرات البحث، وكذلك تصدرت الأغنية تريند موقع يوتيوب، وأصبحت الأغنية في مقدمة الأغاني الأكثر رواجاً على الموقع، وحقق بها رقم قياسي بعد وصول نسب استماعها إلى 10 ملايين مشاهدة بعد أقل من إسبوع من طرحها.

ويجز يقدم لون غنائي جديد بأغنية البخت

فاجأ ويجز جمهوره في الأغنية الجديدة بتقديم أغنية عاطفية ودرامية لأول مرة في مسيرته، وهو ما أثار جدلاً كبيراً حول الأغنية وربطها بحياة ويجز الشخصية، خاصة أن الجمهور اعتاد من ويجز طرح أغاني إيقاعية وراب.

وتعتبر تلك أول أغنية رومانسية ودرامية في مسيرته، وهو ما زاد التفاعل حول الأغنية، حيث تصدر هاشتاق باسم ويجز موقع تويتر بسبب مضمون الأغنية الجديدة، وتفاعل عدد من النجوم مع أغنية ويجز الجديدة، وأشادوا بها وعلى رأسهم الفنانة هدى المفتي.

والتي تصدر إسمها للتريند مع الأغنية أيضاً، ونشرت فيديو لها على خاصية ستوري بانستقرام وظهرت به وهي تستمتع إلى الأغنية الجديدة، وكذلك ليلى زاهر التي أشادت بالأغنية ووصفتها باللطيفة والمختلفة، ونفس الأمر لشقيقتها ملك زاهر التي أعادت نشر الأغنية على حسابها بانستقرام وأشادت بها.

اَخر أغنيات ويجز

كان ويجز قد طرح عدة أغاني في الفترة الأخيرة حققت رواج كبير، وأبرزها أغنية “كيفي كدة” في نهاية العام الماضي، وأغنية “مش خالصة” مع مغني الراب المغربي إلجراندو توتو، بالإضافة إلى أغنية دعائية مع الفنان أحمد مكي وغيرها من الأغاني، وخاض أول تجاربه العام الماضي في مجال التمثيل أيضاً من خلال مسلسل “بيمبو” مع أحمد مالك وعدد من النجوم ومن إخراج عمرو سلامة وعرض على منصة “شاهد vip“.