أبرز الأفلام الرومانسية التى قدمتها هوليوود..لا تفوتك مشاهدتها

9 أفلام رومانسية خاصة لا تفوتك مشاهدتها

قدمت هوليوود العديد من الأفلام الرومانسية، والتى تضمنت قصص حب بنهايات مختلفة مابين المأساوية والسعيدة، فى حين إرتبط بعضها بقصص حب حقيقية حدثت فى أزمنة مختلفة، فأذا كنت من محبى الأفلام الرومانسية، فأن نجوم نت يرشح لك فى هذا المقال أشهر أفلام رومانسية قدمتها سينما هوليوود.

أفلام رومانسية خاصة لا تفوتك مشاهدتها

The Notebook

يحكي الفيلم عن زوجة تصاب بمرض الزهايمر، فيكتب الزوج قصة حياتهما بداية من اللقاء الأول والصعوبات التى واجهها الثنائي حتى يمكنهما العيش معا، ويعمل على القراءة منها يوميا أملا فى انعاش ذاكرتها، مشهد النهاية فى الفيلم مؤثر للغاية، من أكثر الأفلام رومانسية، الفيلم بطولة رايان جوزلنيج ورايتشل ماك آدمز، إنتاج عام 2004.

The Vow

تدور الأحداث حول شاب وفتاة يتزوجان ويعيشان أجمل أيامهما حتى تصاب الزوجة بفقدان للذاكرة إثر حادثة تعرضت لها، ويفشل الزوج فى اقناعها بأنهما كانا متزوجين بالفعل، ويبدأ فى محاولة ايقاعها فى حبه من البداية، الفيلم بطولة تشانينج تاتوم و رايتشل ماك آدمز، إنتاج عام 2012.

 

Notting Hill

يحكى الفيلم عن ممثلة مشهورة تلتقى بشاب عادي فى لندن، ويبدأ الثنائي محاولة اكتشاف الحب معا، الفيلم أنتاج عام 1999 و من بطولة هيو جرانت وجوليا روبرتس.

A walk to remember

كارتر شاب متمرد يتم معاقبته نتيجة مزحه مع زميل له كاد أن يفقد حياته فيها، يتم اجباره على المشاركة الإلزامية في أحد الانشطة بعد اليوم الدراسي، ليشارك في تعليم طفل لديه مشكلة دراسية، إلى جانب الاشتراك في بطولة مسرحية، يتعرف بعدها على احدى الفتيات، ويبدأ فى التعلق بها ويبدأ الحب، حتى يكتشف أنها مريضة بمرض نادر، لا علاج له، الفيلم بطولة ماندي مور وشين ويست.

you’ve got mail

يحكي الفيلم عن مالكة محل لبيع الكتب تدخل في حرب مع صاحب متجر ضخم لبيع الكتب يتم افتتاحه بنفس المنطقة، هي لديها جانب رومانسي تعيشه عبر الانترنت، تتعرف على صاحب محل الكتب الضخم وتنشأ بينهما علاقة حب دون أن يدري كل منهما هوية الآخر، الفيلم بطولة ميج رايان وتوم هانكس.