إيرادات فيلم “The Batman” تتخطى الـ 50 مليون دولار فى الأيام الأولى من عرضة

إيرادات فيلم "The Batman"

سجل فيلم باتمان للمخرج مات ريفز إيرادات بقيمة 57 مليون دولار، ويعد بذلك أفضل افتتاح محلي في عصر وباء فيروس كورونا بعد فيلم سبايدر مان “No Way Home”، الذي تم طرحه في منتصف ديسمبر، وتجاوزت إيراداته حتى الآن أكثر من 1.85 مليار دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم، في حين حقق فيلم “Uncharted” من سوني بطولة توم هولاند 12.4 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الثالثة له.

إيرادات فيلم “The Batman” فى الصداره

حقق فيلم “باتمان – The Batman” لـ روبرت باتينسون إيرادات بلغت قيمتها 57 مليون دولار من 4417 موقعًا في يوم افتتاحه، ويشمل هذا المبلغ 21.6 مليون دولار من إيرادات يوم الخميس.

وحقق فيلم “Dog” إيرادات بقيمة 1.6 مليون دولار في حصيلة يوم الجمعة، بانخفاض قدره 35٪ عن الأسبوع الماضي، ويُتوقع أن يضاعف الفيلم إجمالي الناتج المحلي إلى 40 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع، كما تبلغ ميزانيته 15 مليون دولار.

في حين وصل إجمالي الناتج المحلي لفيلم سبايدر مان “No Way Home” إلى 786 مليون دولار بعد يوم الأحد، حيث يتجه الفيلم إلى نهاية محتملة تتجاوز 800 مليون دولار.

أما فيلم “موت على النيل” ينافس على المراكز الأولى في شباك التذاكر، حيث يُتوقع أن تصل إيرادات عرضه لمدة ثلاثة أيام إلى 2.85 مليون دولار، بعد الافتتاح المحلي المخيب للآمال الذي بلغ 12.8 مليون دولار.

لذا يتطلع الفيلم الآن إلى إنهاء العرض بإيرادات تبلغ قيمتها 40 مليون دولار، على الرغم من ميزانية الإنتاج البالغة 90 مليون دولار، لكن يتوقع المنتجون أن الإيرادات الدولية ستغطي الفارق في التكلفة.

تفاصيل فيلم “The Batman”

فيلم “باتمان” من إخراج مات ريفز، ويضم نخبة من النجوم، أبرزهم روبرت باتينسون في دور باتمان، زوي كرافيتز في دور سيلينا كايل/ كات وومان، بول دانو في دور ريدلر، جيفري رايت في دور جيمس جوردون، جون تورتورو في دور كارمين فالكون، وبيتر سارسجارد.

تدور أحداث الفيلم حول محاربة الجريمة، حيث يكشف باتمان عن الفساد في مدينة جوثام الخيالية، ومن جانبه وعد مات ريفز أن الفيلم سيكون مختلفًا عن الأفلام السابقة، بما في ذلك اختلاف القصة الأصلية.

يُذكر أن فيلم باتمان مر بمشاكل عديدة ومعقدة، ابتداءً من مرحلة التصوير حتى مرحلة عرضه على الشاشة، وكان بن أفليك في الأصل يكتب ويُخرج ويؤدي دور البطولة في فيلم باتمان المنفرد.

وبعد أن غادر بن أفليك المشروع، انضم مات ريفز إلى الفيلم، وأعاد صياغة القصة للتركيز على نسخة أصغر من البطل الذي يؤدي دوره هذه المرة روبرت باتينسون