ويجز ومروان بابلو في موسم الرياض لأول مرة..تعرف على التفاصيل وموعد طرح التذاكر

ويجز ومروان بابلو في موسم الرياض

أعلنت شركة “بنش مارك” مفاجأة جديدة للجمهور، بمشاركة نجوم الراب المصري ويجز ومروان بابلو وعفروتو في حفلات موسيقية لأول مرة في موسم الرياض، ونشرت الشركة بوستر الحفل وتفاصيله على حسابها بانستقرام.

وشوقت الجمهور للحفل الأول لنجوم الراب في السعودية وقالت: ” جاهزين نولع الاجواء مع نجوم الراب ويجز وبابلو وعفرتو”، وكشفت عن طرح التذاكر قريباً للحفل المقام في 14 مارس الجاري على مسرح أبو بكر سالم ببوليفارد الرياض.

أغنية ويجز “البخت” تتصدر مواقع التواصل الأجتماعي

يأتي الحفل الأول لويجز، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخراً بأغنيته الجديدة “البخت“، والتي تصدرت منذ اللحظات الأولى من طرحها تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تفاعل الجمهور الكبير معها.

وتصدر ويجز مؤشرات البحث، وكذلك تصدرت الأغنية تريند موقع يوتيوب، وأصبحت الأغنية في مقدمة الأغاني الأكثر رواجاً على الموقع، وحقق بها رقم قياسي بعد وصول نسب استماعها في أيام قليلة إلى 13 مليون مستمع.

كما فاجأ ويجز جمهوره في الأغنية الجديدة بتقديم أغنية عاطفية ودرامية لأول مرة في مسيرته، وهو ما أثار جدلاً كبيراً حول الأغنية وربطها بحياة ويجز الشخصية، خاصة أن الجمهور اعتاد من ويجز طرح أغاني إيقاعية وراب.

وتعتبر تلك أول أغنية رومانسية ودرامية في مسيرته، وهو ما زاد التفاعل حول الأغنية، حيث تصدر هاشتاق باسم ويجز موقع تويتر بسبب مضمون الأغنية الجديدة.

كما تصدر أيضاً مروان بابلو تريند موقع يوتيوب بعدما طرح أحدث أعماله الغنائية “بربري”، والتي حققت أكثر من 3 مليون مستمع في أقل من أسبوع، ويعود بها بعد غياب فترة عن الساحة.

وكان مروان قد أحدث ضجة كبيرة بعد اعتزاله الراب لفترة قبل عودته في العام قبل الماضي، وكذلك طرح مغني الراب عفروتو اليوم أحدث أغانيه بعنوان “بانيك أتاك” على يوتيوب.

أغنية ويجز الجديدة “البخت”

أصدر نجم الراب المصري ويجز أغنيته الجديدة “البخت“، منذ أيام على قناته بيوتيوب، والتي تصدرت منذ اللحظات الأولى من طرحها تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت الأغنية في مقدمة الأغاني الأكثر رواجاً على الموقع، وحقق بها رقم قياسي بعد وصول نسب استماعها إلى 10 ملايين مشاهدة بعد أقل من إسبوع من طرحها.