شركة وارنر براذرز تعلن عن جزء ثاني من فيلم “I Am Legend” بطولة النجم ويل سميث

ويل سميث يعود لفيلم I Am Legend

تستعد شركة وارنر براذرز رسميًا لإنتاج الجزء الثاني من فيلم “I Am Legend” بعد ما يقرب من 15 عامًا على طرح الجزء الأول، مع عودة ويل سميث في دور البطولة، وسينضم إليه الممثل الأمريكي مايكل بي جوردان.

تفاصيل الجزء الثاني من فيلم “I Am Legend”

أفادت التقارير أن أكيفا جولدسمان يعمل على كتابة السيناريو الأصلي للفيلم، لكن لم يتم الكشف عن تفاصيل الحبكة، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن المخرج أو تحديد تاريخ إصدار، وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يعمل فيها ويل سميث ومايكل بي جوردان معًا في فيلم.

وصدر فيلم “I Am Legend” في الأصل عام 2007 من إخراج فرانسيس لورانس، وقام ببطولته ويل سميث في دور روبرت نيفيل، وهو عالم لامع نجا من فيروس يحول البشر إلى كائنات تشبه مصاصي الدماء.

حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا لشركة وارنر براذرز منذ أكثر من عقد من الزمان، حيث حقق 585 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، وهو ما أدى إلى استمرار الشركة في مناقشة إمكانية عمل جزء آخر، على الرغم من النهاية الأصلية للفيلم التي تضمنت بشكل مثير للجدل الموت الواضح لشخصية ويل سميث.

وجاءت أخبار الجزء الثاني من فيلم “I Am Legend” في الوقت الذي حصل فيه ويل سميث على عدة جوائز عن دوره في فيلم “الملك ريتشارد”، حيث حصل على جائزة نقابة ممثلي الشاشة.

وحصل الفيلم أيضًا على عدة ترشيحات لجائزة أوسكار، منها ترشيحه في فئة أفضل ممثل، بالإضافة إلى الاعتراف به كمنتج للفيلم في فئة أفضل فيلم، كما يحتفل ويل سميث أيضًا بعرض مسلسل “Bel-Air”.