إذا كنت من محبى “FAST&FURIOUS”..أليك أشهر أفلام السيارات في السينما العالمية

أشهر أفلام السيارات في السينما العالمية

إذا كنت من هواة السيارات، يمكنك الاستمتاع بحبك للسيارات وكل ما يتعلق بها بطرق مختلفة، من خلال مشاركة حبك للسيارات مع الأصدقاء وأفراد الأسرة بمشاهدة واحد من أفلام السيارات الرائعة، والتي كانت دائما ما تحوز على إعجاب الكثيرين سواء كانوا من هواة السيارات أو غير ذلك.

أفلام السيارات في السينما العالمية

فيلم ” CARS”

أحد أفلام الرسوم المتحركة ويحكي قصة سيارة سباق متعجرفة تحمل اسم ” Lighting McQueen” ورحلتها للتخلص من عاداتها السيئة وطبيعتها المتعجرفة، لكي تصبح سيارة سباق أفضل.

مشاهدة هذا الفيلم الرائع ليست فقط تجربة ممتعة للأطفال الصغار يمكنهم من خلالها التعرف على عالم السيارات، وإنما يعد فيلم رائع لجميع أفراد الأسرة بفضل قصته المثيرة للاهتمام والمواقف المضحكة العديدة التي يشهدها الفيلم، وبالطبع النهاية السعيدة الرائعة للفيلم والتي تجعلك ترغب في مشاهدته مرة أخرى.

فيلم ” GONE IN 60 SECONDS”

الفيلم يحكي قصة لص سيارات محترف يقوم بدوره نيكولاس كيج (Nicolas Cage) يضطر إلى القيام بسرقة أعداد ضخمة من السيارات الفخمة خلال ساعات معدودة من أجل دفع ديون شقيقه، وخلال هذا الفيلم سيتمكن المشاهد من مشاهدة مجموعة رائعة وفخمة من السيارات تتضمن سيارات لامبورجيني وفيراري وسيارة موستنج من نوع Shelby Mustang GT 500 موديل 1967.

فيلم “LE MANS”

فيلم رائع يتحدث عن سباقات السيارات وكان الفيلم الذي طالما ما حلم ستيف ماكوين (Steve McQueen) أن يقوم بالعمل فيه بالاشتراك مع طاقم كامل من السائقين والسائقات المحترفات، إذا كنت من محبي سباقات السيارات، أفلام السبعينات وستيف ماكوين، عليك بمشاهدة هذا الفيلم.

فيلم “RUSH”

فيلم يحكي قصة حياة سائق سيارات الفورميلا 1 الشهير جيمس هنت (James Hunt) والذي اشتهر بحبه للنساء بقدر شهرته كسائق سباقات سيارات محترف، وتركز أحداث الفيلم على بطولة العالم للفورميلا 1 لعام 1976 والتي فاز بها هنت وتركز أيضا على المنافسة المستمرة بينه وبين سائق سباقات الفورميلا 1 نيكي لاودا (Niki Lauda).

فيلم ” DEATH RACE 2000″

فيلم يتحدث عن السيارات والسائقين المحترفين الذين يتمتعون بمهارات مذهلة في قيادة السيارات، والفيلم من بطولة سيلفستر ستالون (Sylvester Stallone) وهو سبب آخر قد يجعل الكثيرون يقررون مشاهدة الفيلم.

فيلم ” NEED FOR SPEED”

فيلم يحكي قصة أحد سائقي سباقات سيارات الشوارع يقرر بعد مغادرته للسجن مباشرة أن يقوم بسباق عبر البلاد لينتقم من رجل أعمال ثري تسبب في سجنه.