تفاصيل وموعد عرض فيلم الأكشن “Agent Game” للنجم ميل جيبسون

ميل جيبسون ضابط مخابرات في فيلم "Agent Game"

فيلم “Agent Game” من بطولة ميل جيبسون في دور ضابط استخبارات كبير يقوم بتجنيد الجواسيس الشباب، ويشارك في دور البطولة أيضًا بجانب ميل جيبسون ديرموت مولروني في دور محقق وكالة المخابرات المركزية الذي يعمل خلف الكواليس وفوق القانون من أجل الحصول على المعلومات بأي وسيلة ممكنة.

قصة فيلم “Agent Game”

بحسب ما جاء في ملخص وصف الفيلم: “في فيلم الإثارة والتشويق هذا، لا أحد في مأمن، هاريس (ديرموت مولروني)، محقق وكالة المخابرات المركزية، يجد نفسه هدفًا لعملية تسليم بعد أن تم الاستغناء عنه بسبب استجواب خاطئ.

عندما بدأ الفريق المكلف بإحضار هاريس في التشكيك في أوامرهم، قام أولسن (ميل جيبسون)، ضابط مخابرات كبير ومساعدته فيسر (آني إيلونزي)، بتولي المهمة الآن، حيث أصبح الأمر متروكًا لهاريس وبعض الحلفاء الجدد لكشف الحقيقة وقلب الطاولة”.

و يجسد ميل جيبسون دور ضابط مخابرات يدعى أولسن، بينما يجسد ديرمونت مولروني دور ضابط وكالة مخابرات المركزية يدعى هاريس، تم تكليف هاريس بمهام للبحث عن رعايا أجانب للاستجواب، لكن سرعان ما تم إلقاء اللوم عليه في وفاة شخص تم استجوابه.

وميل جيبسون هو الضابط الذي شكل فريق النشطاء الذي سيبحث عن هاريس ويعثر عليه، حيث يقود ميل جيبسون فريقه للقضاء على شخصية ديرموت مولروني بعد اختياره كبش فداء لاستجواب خاطئ لدرجة أنه قد يؤدي إلى انهيار عملياتهم بأكملها.

موعد عرض فيلم “Agent Game”

أصدرت الشركة المنتجة المقطع الدعائي لفيلم “Agent Game” بطولة ميل جيبسون في دور ضابط مخابرات كبير، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من أبطال الأكشن، والفيلم من إخراج جرانت إس جونسون وتأليف تايلر دبليو كوني ومايك لانجر.

وبالإضافة إلى ميل جيبسون وديرموت مولروني، يضم الفيلم نخبة من النجوم، أبرزهم جيسون إيزاك، أدان كانتو، كاتي كاسيدي، آني إيلونزيه، وريس كوير، ومن المقرر طرحه في دور العرض وعبر منصات البث الرقمية في 8 أبريل/ نيسان المقبل.