نتفليكس تعلن عن فيلم يجمع “بيرين سات” و”كيفانش تاتليتوغ” ثنائي مسلسل “العشق الممنوع”

بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ ثنائي مسلسل "العشق الممنوع"

بيرين سات النجمة التركية المعروفة تستعد خلال هذه الفترة للمشاركة في عمل سينمائي جديد يجمعها مع النجم التركي كيفانش تاتليتوغ في تعاون يعد هو الأول لهما بعد نجاحهما معا في مسلسل “العشق الممنوع” الذي تم عرضه في عام 2008 ونال شهرة واسعة.

تفاصيل فيلم بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ

بيرين سات وقعت على عقود لفيلم سينمائي تشارك فيه كبطلة رئيسية أمام النجم كيفانش تاتليتوغ وهو فيلم من المقرر أن يتم عرضه على منصة نتفليكس العالمية، لكن حتى الآن لم يتم الكشف عن معلومات حول العمل أو الموعد المقرر لعرضه بسبب أن النجم كيفانش تاتليتوغ يشارك خلال هذه الفترة في فيلم جديد يحمل عنوان “Nuh Boguldu”.

كما أن تعاون بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ من جديد وعودتهما للظهور على الشاشة معا قد زاد حماس الجمهور للفيلم المنتظر نظرا للشعبية الهائلة التي حققها الثنائي خلال فترة عرض مسلسل “العشق الممنوع”.

وكذلك بعد الجدل الذي أثير في الأسابيع الماضية حول إعتزال النجمة بيرين سات للأعمال الفنية لكن تم توضيح المعلومات حول قرار الاعتزال حيث أكدت أنها تفضل الابتعاد على الأعمال الدرامية بسبب حالة التكرار في القصص التي يقدمها صناع الدراما في تركيا.

أخر أعمال الثنائي بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ

مسلسل “العشق المننوع” لكل من بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ، والذى بدأ عرضه في عام 2008 وحتى عام 2010 مع انتهاء عرض الحلقة الأخيرة منه، وهو عمل شارك في بطولته أيضا عدد كبير من نجوم الدراما التركية من بينهم هازال كايا، وهلال نيباهات جهري، ونور فتاح أوغلو، ورجب أكتوج، واستطاع العمل أن يحصل على العشرات من الجوائز أبرزها أفضل مسلسل درامي لعام 2009.

كما أن النجم كيفانش تاتليتوغ يشارك خلال هذه الفترة كذلك في مسلسل ” Yakamoz S-245″ وهو مسلسل من المقرر أن تعرض أولى حلقاته في عام 2022، بينما كان آخر عمل شاركت فيه النجمة بيرين سات هو مسلسل مسلسل “عطايا” عام 2021.