أفلام صنعت نجومية ريان رينولدز بطل فيلم Deadpool

أفلام صنعت نجومية ريان رينولدز

كان دور النجم ريان رينولدز Ryan Reynolds في Deadpool هو دور عمره الذي سيرسخه واحدا من اكثر النجوم تحقيقاً للأرباح في السينما العالمية خصوصاً بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الثاني من العمل السينمائي، وبالرغم من أن فيلم Deadpool صنع فارقاً فى مسيرة النجم ريان رينولدز، الا انه هناك أعمال أخرى كان لها دور فى صُنع نجوميته، سوف نتعرف على بعضها فى هذا المقال.

أفلام صنعت نجومية ريان رينولدز

Deadpool

واحد من انجح أفلام الابطال الخارقين في السنوات الأخيرى صدر عام 2016 وهو مبني على شخصية “ديدبول” من عالم مارفيل وهو الإصدار الثامن ضمن سلسلة أفلام إكس مان، من إخراج تيم ميلر وسيناريو ريت ريزه.

القصة تتبع المرتزقة ويد ويلسون، الذي يتعرض إلى تجربة تتركه مشوهاً وتمنحه قدرات خارقة، فيقرر أن يلاحق الناس الذين حاولوا تدمير حياته. الفيلم كسر العديد من الأرقام القياسية في شبابيك التذاكر الأميركية وتلقى مراجعات إيجابية من النقاد.

Buried

فيلم مميز نجح فيه ريان رينولدز الذي يعلب دور سائق شاحنة يعمل في العراق عام 2006، يستيقظ ليجد نفسه داخل تابوت وليس برفقته سوى ولاعة سجائر وهاتف محمول، ليدرك ببطء أنه محاصر داخل تابوت خشبي مصنوع يدوي من الخشب، وأنه قد دفن حياً وسرعان ما يدرك أنه لا يوجد هواء يكفيه لأن يعيش طويل.

كل ما يتذكره بول أنه صاحب آخر شاحنة في قافلة تعرضت لهجوم من قبل قوات مجهولة، وأنه تم الطرق على رأسه بحجر وتم تقييد معصميه وتكميم فاه، وربما كان هذا المشهد هو آخر شيء يتذكره. ومع مرور الوقت، يستطيع العثور على أشياء أخرى في النعش، وضعت عمداً من قبل خاطفيه ليبدأ بحل اللغز خلف دفنه.

Definitely, Maybe

نجح ريان رينولدز بشكل أساسي في أفلام الكوميديا الرومنسية وخصوصا في هذا الفيلم بدور ويل هايز وهو أب عازب يعيش في مانهاتن مع ابنته الوحيدة، ويحاول التعامل مع إجراءات طلاقه الأخير.

وتبدأ ابنته مايا التي تبلغ من العمر عشرة أعوام بسؤال ويل عن تجاربه العاطفية قبل لقائه بوالدتها، وكيفية وقوعه في حبها. ويبدأ ويل في سرد قصته منذ عام 1992 عندما كان في مرحلة شبابه ويتمنى الانتقال من ولاية ويسكونسن إلى مدينة نيويورك للعمل في حملة انتخابات الرئاسة الخاصة ببيل كلينتون. ويترك لابنته فرصة لتخمين شخصية والدتها الحقيقية وحبيبته التي يتمنى قضاء حياته معها.

Mississippi Grind

يحكى الفيلم عن جيري (بين مندلسون) رجل سيء الحظ على غير ما يتوقع، وبعد تعرضه لأزمة مالية ، يتقابل مع لاعب بوكر محترف ذي كاريزما عالية يُدعى كورتس (ريان رينولدز) ، في محاولة لاستعادة حظه مرة أخرى، فيشرعان في خوض رحلة على الطريق معًا عبر الجنوب لمحاولة تعويض ما خسره كلاهما.

Life

يروي الفيلم قصة طاقم المحطة الفضائية الدولية المُكوّن من ستة أفراد، والذين على شفا واحد من أهم الاكتشافات في التاريخ البشري، ألا وهو أول دليل على وجود حياة خارج الأرض على كوكب المريخ.

وبمجرد شروعهم في إجراء بحوثهم يبلغون عواقب غير متوقعة ويكتشفون أن شكل الحياة هناك أكثر ذكاءًا من توقعات أي شخص. وشارك في بطولة الفيلم كذلك جاك غلينهايل وربييكا بيترسون وغيرهم.