5 أفلام مميزة فى مسيرة جينيفر أنيستون محبوبة الجماهير وبطلة مسلسل “Friends”

أفلام مميزة فى مسيرة جينيفر أنيستون

تعتبَر جينيفر أنيستون Jennifer Aniston محبوبة الجماهير حول العالم، فهي إحدى نجمات المسلسل الشهير Friends الذي كبرت أجيال وهي تشاهده وواصلت مسيرتها في مجموعة مميزة من الأفلام حيث اشتهرت خصوصاً بتلك التي تنتمي إلى الكوميديا الرومنسية إلى جانب مجموعة من الأفلام “الناضجة”، والتى سنتذكر معاً أفضلها.

أفلام مميزة فى مسيرة جينيفر أنيستون

Friends with Money

تلعب جينيفر في هذا الفيلم دور “أوليفيا” وهي عزباء في منتصف الثلاثينيات من عمرها، قررت ترك وظيفتها كمدرّسة والعمل كخادمة لتوفير نفقاتها لحين تقريرها مصير حياتها المهنية. وفي ظل ظروفها السيئة تلك، تبحث عن الاحتواء العاطفي وربما المساعدة المالية من صديقاتها المتزوجات المقربات منها، اللاتي يملكن من المال ما يسمح لهن بذلك، لكنها تكتشف أن لكل واحدة منهن مشاكلها الخاصة.

We’re the Millers

نجحت جينيفر أنيستون في الكثير من أفلام الكوميديا والرومنسية خصوصاً في هذا الفيلم الذي نتابع قصة ديفيد بيرك (جايسون سوديكيس) الذي يجد نفسه غارقاً في الديون ومن أجل تسديد ديونه والنجاة بحياته؛ على ديفيد أن يصبح مهرباً.

ويستعين ديفيد بمجموعة من جيرانه من ضمنهم سينسيل (جينيفر أنيستون)، ويؤكد لهم أنه وضع خطة مضمونة للحصول على العمال مقابل أنهم يدّعوا أنهم عائلة تستقل سيارة عائلية في طريقها إلى قضاء عطلة إلى المكسيك، ولكن خلال رحلتهم تتعقد الأمور إلي حد لم يتخيلوه.

Cake

أكثر أدوار النجمة جينيفر أنيستون جدية وجرأة ورشحت عنه لجائزة افضل ممثلة في الغولدن غلوب. تدور الأحداث داخل إحدى مجموعات الدعم النفسي لمكافحة الصدمات النفسية، حيث تقوم إحدى عضوات المجموعة وتدعى نينا باﻹقدام على الانتحار.

لتصبح كلير سيمونز (جينيفر أنستون) مهتمة بهذه الحادثة للغاية، وبينما تعمل كلير على كشف التفاصيل المرتبطة بواقعة الانتحار، تتوطد العلاقة بينها وبين زوج المرأة المنتحرة.

Marley & Me

دور أحداث الفيلم حول جيني (جينيفر أنيستون) وجون (أوين ويبسون) المتزوجين حديثاً ويقرران الحصول على كلب “مارلي) ومنذ ذلك الوقت تنقلت حياتهم تماماً بعد علمهم ان مارلي ليس كلباً عادياً فينغمسان في متاعب وخسائر يتسببها لهما ورغم ذلك يحبانه كثيرا ويكون سببا في الهام جون في كتاباته.

Picture Perfect

كيت (جينيفر أنيستون) مخرجة إعلانات، ورغم براعتها في عملها إلا أنها لا تحصل على ترقية بسبب مديرها الذي لا يمنح الترقيات سوى للعاملين المتزوجين. وبينما تخفي كيت مشاعرها تجاه زميلها سام الذي لا يبدي أي اهتمام بها، تقوم صديقتها باستخدام صورة لها مع شاب وسيم تعرف كيت عليه في حفل زفاف، وتقدمها للمدير على أنه خطيبها لتحصل على الترقية التي تستحقها.

تنجح الحيلة وتحصل كيت على الترقية كما تفاجأ باهتمام سام المفاجئ بها بعد خبر خطبتها. ولكن الأمور تتأزم عندما يطلب المدير مقابلة خطيبها في إحدى المناسبات، فتضطر كيت للبحث عنه وإقناعه بتمثيل هذا الدور في هذه الأمسية.