“Black Adam” و “Aquaman 2”..وارنر براذرز تؤجل موعد طرح بعض الأفلام

تأجيل موعد طرح فيلم "Black Adam"

بحسب ما أفادته صحيفة فارايتي، تم تأجيل فيلم “The Flash” إلى 23 يونيو 2023، بعدما كان من المقرر في الأصل إصداره في في 4 نوفمبر 2022، في حين تم تأجيل الجزء الثاني من فيلم “Aquaman” بعنوان “The Lost Kingdom” إلى 17 مارس 2023 بعدما كان من المقرر إصداره في 16 ديسمبر 2022.

والفيلم من بطولة جيسون موموا، باتريك ويلسون، أمبر هيرد ، ويحيى عبد المتين الثاني، وتدور قصته حول تشكيل تحالف غير مستقر لحماية العالم من الدمار الذي لا هوادة فيه.

تأجيل موعد طرح  فيلم “Black Adam”

فيلم “Shazam 2” المقرر طرحه بعنوان “Fury of the Gods” بطولة زاكاري ليفي وراشيل زيجلر وهيلين ميرين ولوسي ليو، تم تغيير موعد إصداره من 2 يونيو 2023 إلى إلى 16 ديسمبر 2022.

أما فيلم “Black Adam” بطولة دوين جونسون تم تحديد موعد عرضه في 21 أكتوبر 2022 بعدما كان من المقرر في الأصل في يوليو من نفس العام، في حين تم تغيير موعد طرح فيلم “Wonka” بطولة تيموثي شالاميت من 17 مارس 2023 إلى 15 ديسمبر 2023.

كما أن شركة وارنر براذرز قامت مؤخرًا بطرح فيلم “باتمان” من إخراج مات ريفز، ويضم نخبة من النجوم، أبرزهم روبرت باتينسون في دور باتمان، زوي كرافيتز في دور سيلينا كايل/ كات وومان، بول دانو في دور ريدلر، جيفري رايت في دور جيمس جوردون، جون تورتورو في دور كارمين فالكون، وبيتر سارسجارد، وحصل حتى الآن على تقييمات إيجابية من النقاد والمشاهدين، كما حقق نجاحًا في شباك التذاكر.

فيلم “Black Adam” هو فيلم أمريكي مقتبس من شخصية تحمل الاسم نفسه من دي سي كوميكس، من إخراج جاومي كوليت سيرا، الفيلم من بطولة دواين جونسون في دور تيث آدم “بلاك آدم”، إلى جانب نوح سينتينيو، ألديس هودج، كوينتيسا سوينديل، بيرس بروسنان.

وانتهى تصوير الفيلم في يوليو الماضي، وفي ذلك الوقت، كتب دواين جونسون في تغريدة على حسابه على تويتر: “انتهينا من تصوير فيلم “Black Adam”، كان رحلة لا تصدق، وأصعب مهمة في حياتي المهنية جسديًا وذهنيًا، إنه يستحق كل ثانية، امتنان لا حدود له لأكثر من ألف شخص من أعضاء فريق العمل والممثلين والمخرج جاومي كوليت سيرا، التسلسل الهرمي للسلطة في دي سي يونيفيرس آخذ في التغير”.