شاهد| الأفلام الرومانسية الأكثر مشاهدة على نتفليكس فى 2022

الأفلام الرومانسية الأكثر مشاهدة على نتفليكس

تقدم شبكة نتفليكس العالمية مجموعة من الأفلام الرومانسية، التي تجمع بين الحب، الدفء والدراما، والنهايات السعيدة والمأساوية كذلك، فأن كنت من محبى مشاهدة الأفلام الرومانسية فسوف يرشح لك موقع نجوم نت، أشهر الأفلام الرومانسية على شبكة نتفليكس  والتي حققت نسب مشاهدة عالية خلال العام الجاري 2022.

الأفلام الرومانسية الأكثر مشاهدة على نتفليكس

فيلم Friend Zone

“بالم” و “قينك” تربطهما علاقة صداقة ممتدة لأكثر من ١٠ سنوات. يحاول بالم التغلب على مشاعر الحب التي يكنها لقينك بإقامة علاقات عابرة، مع الاستمرار بلعب دور الصديق المخلص الذي يهرع لنجدة صديقته كلما احتاجت إليه، دون القدرة على تخطي ذلك الحاجز بين الصداقة والحب خشية من فقدان ما يربطهما.

فيلم Made Of Honor

على مدار 10 سنوات، جمعت الصداقة بين (توم) و(هانا)، وبينما هو يواعد نساء آخريات، هى تبحث عن الزوج المناسب، وحينما يشعر بإنجذاب عاطفي نحوها، يفوت اﻷوان بسبب وقوعها في الحب وخطبتها لرجل آخر، فتطلب منه باسم الصداقة أن يكون إشبينها في حفل الزفاف، فهل يوافق ليكسب قلبها بأي وسيلة؟.

فيلم Blue Jay

خلال عودتهما إلى مسقط رأسيهما في ولاية كاليفورنيا، يلتقي بالصدفة جيم وأماندا، وهما حبيبان سابقان من المدرسة الثانوية ويبقيا معًا ليسترجعا كافة الذكريات التي جمعتهما.

فيلم me before you

فيلم دراما رومانسي أمريكي يحكي قصة حب مستحيلة بين المريض ويل وممرضته لويزا، وهو من تأليف جوجس مويس ومن إخراج ثيا شاروك، وبطولة كل من إميليا كلارك وسام كلافلن وجانيت مكتير وتشارلز دانس، ومن إنتاج “نيو لاين سينما” وأليسون أوين وتوزيع “وارنزر برذرز”.

تبدأ أحداث الفيلم، حيث تضطر لويزا للبحث عن وظيفة وتنتقل بين عدة وظائف ولكنها تفشل في العثور على واحدة تحقق لها دخلًا وفيرًا من المال، وتطلب من موظف الخدمات إيجاد أي وظيفة لها، فيعرض عليها عمل رعاية رجل مقعد لمدة ستة أشهر براتب مجزٍ، ولا يتطلب أي نوع من الخبرة.

حصلت لويزا على الوظيفة بعد موقف محرج تعرضت له أمام أسرة ويل ترينر، اعتقدت خلاله أنها ستخسر هذه الوظيفة، لتقابل ترينر في جناحه الذي يقيم به بشكل دائم دون مغادرته بسبب عدوانيته التي أصابته بعد تعرضه للحادث.