أشهر لاعبي المصارعة الذين حققوا شهرة كبيرة في هوليوود

كان النجاح الكبير الذي حققه فيلم jungle cruise في شباك التذاكر، والذى وصلت إيراداته لما يقارب 92 مليون جنيه، سبب وجود عدد من كبار لاعبي المصارعة الحرة على الساحة الفنية العالمية لهوليوود، والذين أستطاعو تحقيق نجاحات كبيرة بفضل شهرتهم الكبيرة التي اكتسبوها سابقًا أثناء وجودهم في حلبات المصارعة، فدخلوا عالم التمثيل لكسب المزيد من الشهرة والمال.

أشهر لاعبي المصارعة في هوليوود

جون سينا John Cena

مصارع محترف مسجل في بطولة المصارعة العالمية WWE، والتي حصل فيها على العديد من البطولات في المصارعة الحرة، منها بطولة العالم للوزن الثقيل، وبطولة الولايات المتحدة، إضافة إلى بطولة الفرق.

أما في السينما فقد قام بتمثيل مجموعة من الأفلام، منها فيلم “البحرية” The Marine، واستطاع جون سينا أيضًا أن يقدم أدوار متنوعة أكسبته المزيد من الشعبية، كما أصبح الأكثر جاذبية بالنسبة للكثيرين.

وخلال فترة قصيرة تحول سينا لمحط تركيز قطاع كبير من النقاد الفنيين، حيث أشادوا بأدائه التمثيلي بالكثير من أدواره، و من أهم الاعمال التي شارك بها أيضًا، The Reunion، وLegendary، وTrainwreck ، وDaddy’s Home، وغيرهم .

ذا روك  THE ROCK

دوين دوغلاس جونسون Dwayne Douglas Johnson، يُعرف أيضًا باسمه على الحلبة “ذا روك“، كان جونسون مصارعًا محترفًا للاتحاد العالمي للمصارعة الحرة WWE، لمدة ثماني سنوات قبل أن يتابع مسيرته في التمثيل، حيث حققت أفلامه أعلى إيرادات، كما حقق جونسون نجاحًا أيضًا كمؤلف ومنتج، وفي عام 2000.

أصدر سيرته الذاتية بعنوان The Rock Says‏، والتي احتلت المرتبة الأولى في قائمة نيويورك تايمز لأكثر الكتب مبيعًا. وبعد ذلك أسس شركة الإنتاج الترفيهي سيفين باكس برودكشنز Seven Bucks Productions، والتي أنتجت منذ ذلك الحين عدة أفلام ومشاريع ترفيهية بارزة.

كما حصل جونسون علي أول دور رئيسي له في فيلم الملك العقرب The Scorpion King (2002)، ومنذ ذلك الحين بدأ التمثيل في عدة أفلام ناجحة منها: خطة اللعب The Game Plan (2007)، وغيرهم الكثير، وأحدث فيلم معروض له حاليًا هو فيلم jungle cruise.

هولك هوجن Hulk Hogan

اسمه الحقيقي تيري جين بوليا Terry Gene Bollea، لكنه اشتهر بلقب هولك هوغان Hulk Hogan، هو مصارع محترف أمريكي، ولد في 11 أغسطس 1953، في مدينة أوغستا بولاية جورجيا الأمريكية.

وبدأ مجاله في المصارعة الحرة المحترفة سنة 1978 باستخدامه لعدة ألقاب سابقة، ثم انضم إلى اتحاد المصارعة العالمية (WWE) تحت اسم هولك هوغان، ثم أصبح من أشهر المصارعين في الاتحاد، حيث كانت له شعبية كبيرة من قبل الجمهور الذين أطلقوا على أنفسهم لقب “Hulkamaniacs” أو “مجانين هولك”.

ثم تحول بعد ذلك ليلتحق بنجوم السينما، ليعلن ظهوره لأول مرة في فيلم روكي 3 سنة 1982، كما قدم عددًا من الأدوار المتنوعة التي فاجئت الكثير من المشاهدين وحققت نجاحًا كبيرًا، ومن أشهر أفلامه؛ WrestleMania 31، Mr. Nanny، Suburban Commando، 3 Ninjas: High Noon at Mega Mountain.

كيفين ناش Kevin Nash

مصارع أمريكي محترف، وصارع تحت أسماء مستعارة مختلفة، كما حصل على لقب بطل العالم، وبطل الفرق العالمية، وبطل القارات. وبحلول عام 1991، قام ناش بأول ظهور له في التمثيل في فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles II: The Secret of the Ooze.

وكان اسم الشخصية التي يمثلها “سوبر شردر” Super Shredder، وفي نفس السنة كتب كتاباً أسماه (NASH). وبالإضافة لكونه واحدًا من أساطير المصارعة الحرة في العالم، استطاع أيضًا أن يصير أحد نجوم الشاشة التليفزيونية، والسينمائية، ومن الأدوار التي قدمها  River of Darkness، و Monster Brawl، و Magic Mike.

ديف باتيستا  Bautista David Michael

اسم معروف جدًا في عالم المصارعة، وهو مصارع وممثل أمريكي محترف، حصل على بطولات عالمية كثيرة منها؛ بطل العالم للوزن الثقيل، وبطل الفرق، وبطل WWE للفرق مع ري ميستيريو.

كما حقق نجومية كبيرة في عالم التمثيل فى وقت قياسي، وكثف أعماله الفنية، وأصبح بالفعل الاكثر تميزا خلال فترة قصيرة. ومن أهم أعماله؛ Guardians of the Galaxy، و Army of the Dead، وMy Spy