كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد يشعلان تيك توك وإشادات من رواد السوشيال ميديا

فيديو كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد

الفنان سليمان عيد والفنان كريم محمود عبد العزيز ظهرا بمقطع فيديو طريف وأداء تمثيلي مميز على وقع اغنية “مالك يا صاحبي” وذلك بطلب من مقدمة برنامج “صاحبة السعادة” التي نشرت كواليس المقطع من الاستديو، وظهر سليمان عيد وكريم محمود عبد العزيز منسجمين وهما يعبران عن كلمات الاغنية التي تتضمن معاتبة صديق لصديقه.

سليمان عيد وكريم محمود عبد العزيز على تيك توك

كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد تصدرا مواقع السوشيال ميديا بمقطع فيديو طريف من برنامج صاحبة السعادة مع الاعلامية والفنانة اسعاد يونس، و نال مقطع الفيديو اشادات واسعة من رواد السوشيال ميديا الذين أعادوا مشاركته عبر حساباتهم على انستغرام، معربين عن اعجابهم بأداء النجمين بشكل طريف على هذه الأغنية التي تتصدر اهتمام الجمهور وخاصة عبر حسابات تطبيق “التيك توك”.

كريم محمود عبد العزيز مع صاحبة السعادة

صرح كريم محمود عبد العزيز من خلال برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس، عن ذكرياته مع والده الراحل محمود عبد العزيز، وكذلك عن أعماله وأبرز محطات حياته الفنية.

وقال كريم محمود عبد العزيز إن والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز كان يرفض دخوله مجال التمثيل، بسبب عدم اقتناعه في البداية بقدراته التمثيلية وكذلك لرغبته في إنهاء دراسته أولاً.

وأضاف إنه تعاقد على دور كبير في مسلسل “رجل في زمن العولمة” مع صلاح السعدني، ولكن والده أمره بالاعتذار عن العمل والتركيز في الدراسة، ولكنه تحايل عليه وجعل المخرج يتحدث معه ويقنعه بالأمر، وعندما شاهده والده أشاد بأدائه وأعجب به، وقال له إن بدايته الفنية أفضل منه.

وكشف كريم محمود عبد العزيز عن انه ورث عدة أمور عن والده ومنها حبه الكبير للأطفال، وقال إنه يعامل أبنائه مثلما كان والده يفعل معهم باللعب والمرح دائماً معهم، وقال إن والده كان رافضاً لزواجه لانه يرى انه ما زال صغيراً.

ولكنه أصر بسبب حبه لزوجته، وعرف بعدها سبب رفض والده بسبب المسئولية الكبيرة التي اكتشفها في الزواج وفي تربية الأبناء.