كاظم الساهر يخطف الأنظار بظهوره مع حفيدتيه في حفله الأخير بلوس أنجلوس

كاظم الساهر يخطف الأنظار بظهوره مع حفيدتيه

تداول جمهور كاظم الساهر عدة فيديوهات له مع حفيديته سناء وآية، وذلك بعدما اصطحبهما في حفله الأخير بلوس أنجلوس، وصعدتا معه على المسرح وشاركتا معه الغناء في أغنية “عيد العشاق”.

ولاقى الفيديو تفاعل كبير من الجمهور، وذلك بسبب اعجاب الجمهور بعلاقة كاظم الساهر مع حفيديته وحرصه على تقديمهما للجمهور ومشاركتهما الغناء معه على المسرح، وكذلك علق الجمهور على برائتهما وجمالهما في أحدث ظهور مع جدهما.

كاظم الساهر يشارك حفيدتيه الغناء

نشر الفنان العراقي صورة له مع حفيدتيه من حفله الأخير في لوس أنجلوس، وعلق عليها: “مع حفيداته في حفل لوس أنجلوس – ١٢ مارس ٢٠٢٢”، وتفاعل الجمهور مع ظهورهما في الحفل، والذي شهد عدة لقطات مميزة أيضاً أخرى، مثل مزاح كاظم الساهر مع الجمهور وتقديمه عدة أغاني شهيرة له في الحفل.

وتداول جمهور الفنان كاظم عدة مقاطع فيديو له من حفله الأخير في هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية، وظهر الفنان كاظم الساهر في احدى المقاطع المتداولة وهو يقف على المسرح ويستند على كرسي.

وأبلغ الجمهور بانه يشعر بدوخة ودوران مفاجيء، ولكنه استقبل الأمر بالمزاح مع الجمهور وتوقف قليلاً عن الغناء، قبل أن يستعين بالكرسي لاستكمال فقرته الغنائية، ولاقى المقطع تداول كبير من الجمهور على مواقع التواصل.

كان الفنان كاظم الساهر قد أعلن عن جولته الغنائية الجديدة في الولايات المتحدة، حيث يحيي 6 حفلات، والتي افتتحها من ولاية هيوستن الأمريكية مؤخراً، وأحيا حفل في لوس أنجلوس.

ويستمر في جولته في 18 مارس بحفل في شيكاغو، وحفل في واشنطن في 25 مارس، وفي نيوجيرسي في 26 مارس، ويختتم جولته الغنائية بحفل في 1 إبريل في ديترويت.