رامي عياش يحكي أسرار عن أبرز محطات حياته الفنية فى برنامج “صاحبة السعادة”

تحدث الفنان رامي عياش في برنامج “صاحبة السعادة” عن بداياته الفنية، وقال إن بدايته كان في برنامج اكتشاف المواهب “ستديو الفن”، وكان معه في البرنامج الإعلامي نيشان والمطرب زياد برجي وفارس كرم.

وبعد نجاحه في البرنامج واجه أزمات مع الراحل سيمون أسمر، بسبب رغبته في التخلص من قيود احتكاره، وهو السبب الذي أغضب والدته منه، بسبب مواجهته لسيمون أسمر وخلافه معه، وقال إن والدته قاطعته لمدة 4 أشهر وقتها.

تعلم الغناء من والدته

قال رامي عياش إن والدته هي من اكتشفت موهبته الغنائية في طفولته، عندما كان عمره 4 سنوات، قبل أن يبدأ الغناء في المدرسة، وأشار إلى انه تعلم الغناء من والدته لأنها كانت تمتلك صوتاً جميلاً وكانت تغني دائماً في المنزل.

وكشف رامي عياش عن هواياته الغريبة، وقال إنه يحب الرياضات العسكرية والأنشطة الشاقة، مثل صعود الجبال والصيد لأنه متعلق بالحياة الجبلية بسبب نشأته بهذه المنطقة في طفولته.

أول لقاء جمعه بزوجته داليدا عياش

كشف رامي عياش في البرنامج عن أسرار علاقته بزوجته داليدا عياش، وقال إن أول لقاء جمعهما أخبره أحد الأشخاص المشتركين بينهما انها معجبة بفنه، ولكنه اعترف له انه هو من أعجب بها بسبب جمالها.

وتعرف عليها وأعجب بأسرتها وأخلاقهم وتقاليدهم، وكشف موقف غريب قبل زواجهما بان زوجته كانت في الجامعة تجلس مع صديقاتها، وأخبرت صديقاتها عن طريق المزاح بانها ستتزوج رامي عياش قبل أن تتحول إلى حقيقة، مشيراً إلى أنه تزوجها وهي في عمر 21 عاما وتعرف عليها عندما كانت في العشرين من عمرها.

كما تغزل رامي عياش بزوجته وقال إنها لم تتغير بعد الزواج، ووصفها بالشخصية الهادئة، والتي تحمل صفات عكسه تماماً، وقال ان ابنتهما “أيانا” نسخة طبق الأصل من والدتها، ولكن ابنه “أرام” يحمل صفاته ولكن ملامحه تشبه والدته، ويرى انه سيتحول إلى نسخة منه في المستقبل وتتغير ملامحه.