ظافر العابدين يحتفل بالعرض الأول لفيلمه “غدوة”

ظافر العابدين، الفنان التونسي، أحتفل ليلة أمس بعرض فيلمه التونسي الجديد “غدوة” في سينمات الإمارات، ونشر فيديو له على حسابه بانستقرام، وثق به لحظات احتفاله بعرض الفيلم.

وظهر أمام السينما ووجه رسالة للجمهور وقال إنه سعيد بعرض الفيلم في الإمارات وكذلك قطر، عبر عن فخره بعرض الفيلم في الإمارات وطلب من الجمهور انتهاز الفرصة ومشاهدة الفيلم، وكشف عن استعداده لعرض الفيلم أيضاً في لبنان الفترة المقبلة بعد عرضه مؤخراً في عدة دول عربية.

ظافر العابدين ايحتفل بعرض فيلمه “غدوة” بمشاركة المطربة لطيفة

نشرت الفنانة التونسية لطيفة عدة صور لها في العرض الخاص والأول لفيلم “غدوة”، وحرصت على مساندة ظافر العابدين في افتتاح الفيلم، ونشرت أيضاً عدة صور لها مع أبطال الفيلم، وهنأتهم في تعليقها على انستقرام على عرض الفيلم وأشادت بالعمل.

وقالت: ” ظافر انا فخورة بيك لأنك فنان محترم موهوب وملتزم .. الف مبروك فيلم غدوة واحييك على اختيارك للموضوع وانا متأكدة ان غدوة احسن لتونس ولكل التونسيين الف مبروك ظافر.. محلاك يا ولد بلادي”، ورد عليها ظافر العابدين بتوجيه الشكر لها على مساندتها وحضورها العرض.

كما احتفل الفنان ظافر العابدين مؤخراً بعرض فيلمه التونسي “غدوة” الذي يشارك به كممثل ومخرج، في عدة دول عربية وعدة مهرجانات سينمائية، ومنها مهرجان القاهرة السينمائي ومهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة.

ومؤخراً احتفل بعرض الفيلم في تونس، وخطف الأنظار بظهوره مع زوجته في العروض الترويجية للفيلم، وكذلك ظهر مع ابنته وأسرته لأول مرة في عرض الفيلم في تونس مؤخراً.

وعبر ظافر العابدين، في آخر ظهور إعلامي له، عن مدى سعادته بالاستقبال الذي حظي به فيلمه “غدوة” الذي عرض مؤخرًا في مهرجان القاهرة السينمائي، كما أشار إلى أن زوجته حرصت على مساندته كون هذه التجربة مختلفة بالنسبة له حيث خاض من خلالها تجربة الإخراج والإنتاج، بجانب التمثيل.

وقال النجم التونسي إن زوجته سرقت الأنظار منه وأنه سعيد وفخور بهذا الأمر، موضحًا أن زوجته محبة لمجال التمثيل والفن بشكل عام، وأنه على استعداد لأن بتعاون معها في عمل فني إذا كان هناك سيناريو مناسب يستطيع جمعهما معًا.

زر الذهاب إلى الأعلى