رمضانمسلسلات

قائمة المسلسلات الخليجية المقرر عرضها فى موسم رمضان 2022

العديد من المسلسلات الخليجية، المقرر عرضها فى موسم رمضان2022، والتي حرص صناعها على الترويج لها بنشر البوسترات الرسمية لهذه الأعمال أو صور من الكواليس الطريفة، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

المسلسلات الخليجية لرمضان 2022

مسلسل أمينة حاف 2

من بين المسلسلات التي من المنتظر عرضها في شهر رمضان لعام 2022، هو الجزء الثاني من المسلسل الكويتي”أمينة حاف” الذي لاقى نجاحًا كبيرًا بمجرد عرضه الموسم الأول منه العام الماضي، ويقوم ببطولة العمل كل من إلهام الفضالة وشهاب جوهر وطيف وغدير السبتي وفهد باسم وطلال باسم وإيمان فيصل وريم النجم وغيرهم من النجوم.

مسلسل سنوات الجريش

مسلسل “سنوات الجريش” من المسلسلات المنتظرة كذلك، والتي ترصد فترة تاريخية هامة، حيث تدور الأحداث في عام 1940 واسم المسلسل مأخوذ من الفترة الصعبة التي مرت بها العديد من الدول العربية وقت الحرب العالمية الثانية.

والعمل من تأليف محمد النابلسي وفكرة حسين المهدي وإخراج مناف عبدال وإشراف عام يوسف الغيث، ويشارك في بطولته بجانب النجمة حياة الفهد، كل من ستيفاني صليبا وحبيب غلوم وبشار الشطي وحسن البلام وأحمد العماني وطلال باسم وعبد الله الخضر وليلى السلمان وهبة الحسين ورجاء بلمير وغيرهم.

مسلسل الزقوم

مسلسل “الزقوم” حرص صناعه على مشاركة العديد من الصور اللافتة لهم من الكواليس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والعمل يجمع عدد من النجوم من بينهم حبيب غلوم وسعد الفرج وهيفاء حسين ومرعي الحليان وعلي جمال وفارس البلوشي وأميرة محمد وفاطمة الحوسني ونهاد الحديدي وغيرهم، وتأليف إسماعيل عبد الله، وإخراج أحمد المقلة، ويسلط العمل الضوء على عدة موضوعات اجتماعية في فترات زمنية قديمة.

مسلسل العاصوف 3

مسلسل “العاصوف” يواصل أحداثه في الجزء الثالث في رمضان هذا العام، والعمل السعودي يدور في إطار اجتماعي ويضم مجموعة من النجوم منهم ناصر القصبي وعبد الإله السناني وحبيب الحبيب وريم عبد الله وليلى السلمان وعبد العزيز السكيرين وريماس منصور وزارا البلوشي، وإخراج المثنى صبح.

مسلسل من شارع الهرم

الفنانة هدى حسين تخوض تجربة جديدة من خلال مسلسل “من شارع الهرم إلى” حيث تدور الأحداث حول طبيبة نسائية ماهرة وأم متحكمة، تضع قوانين صارمة في منزلها، وتطالب الجميع بتنفيذ هذه القوانين.

ويشارك في البطولة بجانب هدى حسين كل من خالد البريكي ونور الغندور وليلى عبد الله وأحمد إيراج وعبد المحسن القفاص ولولوة الملا وفرح الصراف، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.

زر الذهاب إلى الأعلى