الفاشينيستا السعودية عبير سندر توثق لحظات عائلية مميزة من داخل منزلها

عبير سندر توثق لحظات عائلية مميزة من داخل منزلها

شاركت الفاشينيستا السعودية عبير سندر جمهورها على حسابها عبر انستغرام بأكثر من لقطة عائلية جديدة لأسرتها الصغيرة، فظهرت في غرفة النوم مع زوجها وهما يمرحان مع طفلهما الصغير “إيدن الياس” الذي بدا مستمتعا بهذه الأجواء العائلية المرحة، وأرفقت عبير الصور بتدوينة أشارت فيها الى أنها توثق الذكريات الجميلة مع أسرتها.

اَخر نشاطات عبير سندر

قبل حوالي أسبوع، نشرت عبير سندر ايضا مجموعة صور لها من طفلها بلقطات مرحة من امام محطة القطار أثناء تواجدها في لندن، وبدت بإطلالة شتوية برفقة صغيرها.

كما حرصت منذ ولادة طفلها على مشاركة المتابعين على تفاصيل يومياتها مع طفلها من زوجها البريطاني ليام أونيل، فكشفت بعد أسبوع واحد من ولادة الطفل عن تسميته بـ ” آيدن إلياس” مؤكدة أنها وزوجها اتفقا على “آيدن” وهي كلمة أيرلندية المعنى ويقصد بها “الشعلة الصغيرة” .

واحتفلت عبير سندر مع زوجها وطفلها بيوم التأسيس الذي وفق في 22 فبراير، وخضعت لجلسة تصوير مميزة ظهرت فيها الى جانب زوجها وطفلها، وارتدت ملابس من وحي التراث السعودي.

كذلك احتفلت عبير سندر بيوم الحب في شهر فبراير الفائت بجلسة تصوير رومانسية مع زوجها البريطاني، وظهرت فيها عبير وهي تقف برومانسية بجوار زوجها وتحمل باقة من الورود الحمراء، كما ظهر ليام أونيل وهو يقبلها في أحد الصور، وسط حالة إعجاب من قبل المتابعين.