رمضانمسلسلات

أنغام عضو لجنة تحكيم في المرحلة النصف نهائية من برنامج “الدوم” لاكتشاف المواهب

أنغام عبرت عن مدى سعادتها بالمشاركة في كعضو لجنة تحكيم في المرحلة النصف نهائية من برنامج “الدوم” لاكتشاف المواهب والذي يعرض عبر شاشة ON المصرية، وذلك بجانب كل من المخرج الشهير يسري نصر الله والفنانة التونسية هند صبري.

وأكدت على أهمية فكرة البرنامج الجديد، خاصة وأن هناك العديد من المواهب المصرية التي تحتاج تسليط الضوء عليها، موجهة الشكر لكل القائمين على برنامج “الدوم” والتوفيق للمشتركين، كما حرصت أنغام على تقديم أغنية “نفضل نرقص” على مسرح البرنامج وسط تفاعل الحضور.

الجدير بالذكر أن هناك عدد من النجوم شاركوا في لجنة تحكيم البرنامج على مدار حلقاته الماضية ومن بينهم الفنانة يسرا وليلى علوي وعمرو يوسف والمخرج تامر محسن ومروان  حامد وغيرهم.

هند صبرى عن مشاركتها فى برنامج الدوم

نشرت هند صبري عبر حسابها على انستجرام صورًا لها من البرنامج وشددت على سعادتها بالمشاركة عضو لجنة تحكيم في البرنامج الشهير، وعلقت قائلة: “سعدت جدا بمشاركتي كعضو لجنة تحكيم في المرحلة النصف نهائية من برنامج الدوم مع المخرج الكبير يسري نصر الله والفنانة أنغام”.

وأضافت هند صبري: “فرحت بكل المواهب اللي شفناهم سواء اللي وصلوا لمرحلة النهائيات أو اللي غادروا، حقيقي كلهم هيبقى لهم مستقبل كبير قريبا جدا إن شاء الله”، وتفاعل مع هند صبري عدد كبير من جمهورها.

كما تأثرت الفنانة هند صبري بأحد المشاهد التي قام بأدائها المتسابق عبد الله عبد الغني خلال الحلقة التي عرضت بالأمس، وعبرت عن مدى إعجابها بأداء المشترك وأشادت به وبالمشهد الذي قام باختياره والقيام بأدائه.

زر الذهاب إلى الأعلى