عمرو دياب ومحمد حماقي يشاركان لأول مرة في حفل يجمعهما في المملكة العربية السعودية

عمرو دياب ومحمد حماقي بموسم الرياض

شركة بنش مارك السعودية كشفت عن تفاصيل حفل كل الفنان عمرو دياب ومحمد حماقي الذي سوف يجمعهما لأول مرة في موسم الرياض، وهو الحفل الذي أكدت الشركة أنه يعد من آخر الحفلات الغنائية بموسم الرياض قبل حلول شهر رمضان.

حيث المقرر أن يقام الحفل يوم الخميس 24 مارس على مسرح أبو بكر سالم فجاء بيان الشركة: “‏لأول مرة وحصرياً لموسم الرياض ‏يجتمع الهضبة‫ عمرو دياب والميجا ستار محمد حماقي في آخر حفلات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم يوم 24 مارس”.

ومن المنتظر أن يشهد الحفل إقبالا جماهيريا بسبب الشعبية الجارفة لكل من النجمين الذي شارك كل منهما في العديد من الحفلات الغنائية خلال فعاليات موسم الرياض والتي انطلقت في شهر أكتوبر الماضي.

وقد روج النجم عمرو دياب لحفله المنتظر مع النجم محمد حماقي عبر حسابه على “انستجرام” حيث أعاد نشر الصورة الدعائية للحفل، وكانت الصفحة الرسمية لموسم الرياض على “تويتر” كشفت عن عدد زوار الموسم منذ بدايته والذي وصل إلى 14 مليون زائر حتى الآن ولا تزال تتبقى أيام على انتهائه.

حفلات عمرو دياب ومحمد حماقي

عمرو دياب شارك خلال الفنرة الماضية في مجموعة من الحفلات الغنائية والتي كان آخرها كذلك في موسم الرياض وتحديدا في شهر فبراير الماضي وقدم كذلك النجم المصري شكره للاستقبال الجماهيري الكبير له في الحفل، كما أنه روج أيضا خلال الأيام الماضية لحفله المنتظر في عيد الفطر والذي سوف يقام بدولة الإمارات العربية المتحدة.

اما محمد حماقي فقدم خلال الفترة الماضية مجموعة من الحفلات المهمة والتي كان آخرها في جدة بالمملكة العربية السعودية، وشهد الحفل حضور جماهيري حاشد والذي جاء في إطار مهرجان الموسيقى الذي تم تنظيمه خلال شهر مارس الجاري.

وعبر النجم المصري عن سعادته بالمشاركة في المهرجان ولقاء الجمهور في جدة كما نشر تعليقا أشاد به بهذا الحفل عبر حسابه على “انستجرام” فكتب: “أهل جدة دايماً مميزين والغنا معاهم ليه طعم تاني”.