مسلسلات

هنا الزاهد وأحمد حلمي يجتمعان في مسلسل إذاعي جديد فى رمضان 2022

نشرت الفنانة هنا الزاهد عدة صور لها مع الفنان أحمد حلمي على حسابها بانستقرام، وكشفت عن تعاونها الجديد معه من خلال مسلسل إذاعي بعنوان “العصمة في إيدي”.

ونشرت صور من كواليس العمل أثناء تسجيل الحوار بجانب أحمد حلمي، وشوقت الجمهور للمسلسل ولتعاونها مع أحمد حلمي في موسم رمضان، وذلك بعد إعلان غيابها عن موسم رمضان المقبل.

تفاصيل المسلسل الإذاعي “العصمة في إيدي”

كشف الفنان إدوارد عن تفاصيل المسلسل الجديد لهنا الزاهد وأحمد حلمي، والذي يشارك به أيضاً، ونشر عدة صور من كواليس تسجيل المسلسل الإذاعي الجديد، وكشف تفاصيل المسلسل في تعليقه على الصور على حسابه بانستقرام.

وقال: ” استنونا في رمضان مع حبيبي واخويا احمد حلمي والجميلة هنا الزاهد في المسلسل الاذاعي العصمة في ايدي على شبكة راديو النيل من انتاج كينج توت”، والمسلسل من كتابة وإخراج مجدي الكدش.

وكان الفنان أحمد حلمي قد انتهى مؤخراً من تصوير أحدث أفلامه بعنوان “العيل” مع الفنانة روبي، والذي يعتبر أول تعاون بين أحمد حلمي وروبي في بطولة عمل سينمائي.

ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم أيضاً على رأسهم عمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، ويعود أحمد حلمي إلى السينما بفيلم “” بعد آخر أعماله في فيلم “خيال مآتة” الذي عرض في 2019، ولم يكشف أحمد حلمي عن موعد عرض فيلمه الجديد.

كما احتفلت هنا الزاهد مؤخراً بعرض آخر أعمالها في مسلسل “أنا وهي” مع الفنان أحمد حاتم وأشرف عبدالباقي، وشارك في بطولته عدد من الفنانين مثل ميرهان حسين، وعارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى وغيرهم، وتصور هنا الزاهد حالياً دورها في فيلم تامر حسني الجديد “بحبك” والمقرر عرضه هذا العام.

زر الذهاب إلى الأعلى