رحيل الفنان زكي فطين عبد الوهاب عن عمر يناهز 61 عامًا

وفاة زكي فطين عبد الوهاب

توفي الفنان المصري زكي فطين عبد الوهاب، ابن المخرج الكبير الراحل فطين عبد الوهاب، والفنانة الكبيرة الراحلة ليلى مراد عن عمر يناهز 61 عامًا بعد صراع مع مرض السرطان الذي عانى منه في الفترة الأخيرة.

وكان الفنان الراحل قد أقلق الجمهور في الفترة الأخيرة بعد كشفه عن إكتشاف إصابته بالسرطان للمرة الثانية بعد تعافيه في المرة الأولى من سرطان الرئة، حيث أكتشف مؤخراً إصابته بورم في المخ، وكشف تفاصيل حالته الصحية وقصة إصابته.

اصابة زكي فطين عبد الوهاب بالسرطان

قال الفنان الراحل في تصريحات له مع برنامج “حديث القاهرة” على قناة “القاهرة والناس”، في منتصف شهر يونيو الماضي 2021،  إنه شعر بعدة أعراض في الفترة الأخيرة مثل عدم الاتزان والصداع وآلام في الركبة وغيرها، وأخبر طبيبه بهذا الأمر وطلب منه إجراء أشعة على المخ، واكتشف منها إصابته بورم من الدرجة الرابعة، وأضاف إنه بدأ مراحل العلاج من السرطان للمرة الثانية بعد تعافيه من سرطان الرئة.

واوضح زكي فطين عبد الوهاب حينها في تصريحاته إن فترة علاجه ستستغرق وقت أطول وعدة مراحل، وذلك قبل بدء مرحلة العلاج الإشعاعي، والتي سيستمر عليها لمدة شهر قبل إجراء فحوصات جديدة للتأكد من مدى استجابته للعلاج، وقال إنه لا يمكن أن يخضع لعملية جراحية في حالته.

وكشف زكي فطين عبد الوهاب في تصريحاته في شهر يونيو إنه يحاول أن يعيش حياته بشكل طبيعي في فترة مرضه، ولكنه يحتاج إلى الراحة بسبب العلاج وبسبب الأعراض التي يشعر بها.

وأضاف إنه حزن وتأثر في اليوم الأول من اكتشاف إصابته، ولكنه تجاوز الأمر بعدها، وقال مازحاً إنه يشعر أن السرطان أصبح صديقه في الفترة الحالية بعد إصابته به للمرة الثانية، وقال إنه لن يتعاقد على أعمال جديدة قبل أن ينتهي من العلاج وتحسن حالته الصحية.

ووجه زكي فطين عبد الوهاب حينها الشكر للفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، لمساعدته في العلاج لأنه لم يكن يستطيع فعل ذلك بنفسه بسبب قلة أعماله في الفترة الأخيرة.