فيلم “الهيبة” للنجم تيم حسن..قريباً فى دور العرض

فيلم "الهيبة" للنجم تيم حسن

أوضح صادق الصباح في تصريحاته الأخيرة لبرنامج ” ET بالعربي” مصير فيلم “الهيبة” للنجم تيم حسن، حيث واجه تصوير العمل بعض التأجيلات خلال الفترة الماضية، وأكد المنتج اللبناني أن تصوير الفيلم قد تم تحديده أخيرا وأنه سوف ينطلق نهاية شهر مارس الجاري، وأشار صادق الصباح أن الفنانة زينة مكي هي بطلة الفيلم مع النجم تيم حسين وأن العمل سوف يشارك في بطولته كذلك مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات.

موعد عرض فيلم “الهيبة”

قال صادق الصباح: “تصوير العمل كان سوف ينطلق خلال الساعات الماضية لكن بسبب الأحوال الجوية تم تأجيله، ومن المقرر أنه سوف يتم تصوير العمل في نهاية شهر مارس، الفيلم مكتوب وكاميرا الأستاذ سامر البرقاوي سوف تدور قريبا ومفاجأة الفيلم أن الفنانة زينة مكي سوف تقدم الدور النسائي أمام الفنان تيم حسن”.

كذلك أكد صادق الصباح في تصريحاته أن فيلم “الهيبة” يسعى صناعه للانتهاء من تصويره بأسرع وقت حيث من المتوقع أن ينتهي تصويره في شهر مايو القادم وذلك من أجل عرضه بعد عيد الأضحي المبارك في قاعات السينما العربية.

فقال صادق الصباح: “اعتقد أن هذا الفيلم اكشن من روح وبيئة الهيبة لكن بجغرافيا جديدة، وسوف ينتهي تصوير العمل بشكل نهائي في آخر شهر مايو ونحن نتعاون من أجل إنجاز هذا العمل السينمائي المهم، الذي سوف يعرض مباشرة بعد عيد الأضحي”.

جزء السادس من مسلسل “الهيبة”

مسلسل “الهيبة- جبل” الجزء الخامس قد حقق نجاحا كبيرا بعد انتهاء عرضه في شهر نوفمبر الماضي مما جعل الجمهور يطالب بجزء سادس للعمل لكن المنتج صادق الصباح أكد في تصريحات سابقة لإذاعة “الرابعة” رضاه التام عن ما حققه الجزء الأخير من المسلسل كما نفى التحضير لأي أجزاء جديدة بسبب أن القادم هو عمل سينمائي، مضيفًا “لقد انتهت سلسلة الهيبة الدرامية”.

وقال صادق الصباح: “راضي عن نجاح (الهيبة) بشكل كبير وكنت أقول إن الموسم الأخير سوف يقدم بأفضل شكل وهذا ما حدث، أما بالنسبة للجزء السادس والشائعات التي تدور حول التحضير له فهذا غير صحيح، ولن نقدم أجزاء أخرى وسوف نذهب إلى السينما لنختم هذه السلسلة”.