رمضانمسلسلات

إسعاد يونس تشارك في الجزء الثالث من مسلسل الاختيار

إسعاد يونس، تعود هذا العام من جديد عقب فترة غياب، حيث شاركت مؤخرًا في فيلم 200 جنيه، والذي كان أبطاله هاني رمزي، أحمد رزق، مي سليم، أحمد السعدني ومحمود البزاوي، وألف العمل أحمد عبدالله وأخرجه محمد أمين.

وكانت إسعاد يونس قد تلقت عرض المشاركة في الاختيار 3 منذ فترة، لإعادتها إلى شاشة التلفزيون بعد غياب سنوات طويلة، حيث رحبت الفنانة بالمشاركة والانضمام إلى طاقم عمل المسلسل فور عرض الفكرة عليها.

وحققت إسعاد يونس رغبتها التي كانت تفصح عنها بالمشاركة في المسلسل خلال الجزأين السابقين، ولكن الحظ لم يحالفها، ولكنها تحققت رغبتها في الجزء المنتظر عرضه خلال أيام، بالظهور كواحدة من ضيوف الشرف.

تفاصيل مسلسل الاختيار 3

من المقرر أن يتم عرض مسلسل الاختيار 3 في 30 حلقة ، بعدد أيام الشهر الكريم على شاشة شبكة قنوات ON E و على أن تكون الإعادة للحلقات على شاشة ON دراما.

من المتوقع أيضًا أن يتم عرض حلقات مسلسل الاختيار 3 في السباق الرمضاني لعام 2022، على شاشة باقة قنوات DMC، وأن تتم إعادة الحلقات على DMC دراما.

وقد شهد الجزء الأول والثاني من مسلسل الأختيار نجاحًا جماهريًا غير مسبوق بتربعه على عرش مسلسلات السباق الرمضاني المصري والعربي على مدار عامين متتاليين، نظرًا لما يقدمه من حقائق تاريخية موثقة بالادلة والوقائع.

وتدور أحداث الجزء الثالث في إطار تمجيد جهود الجيش المصري والشرطة المصرية في المحافظة على البلاد، وسير ابطال حقيقين من الشرطة والجيش دفعوا أرواحهم فداء لحرية الوطن، وسلامة أراضيه.

ومن المتوقع أيضًا هذا العام أن يحقق الجزء الـ3 من الاختيار نسب مشاهدة ضخمة هذا على الشاشات والمنصات المصرية والعربية.

مسلسل الاختيار 3 يضم يضم باقة من ألمع نجوم مصر منهم : أحمد السقا ، أحمد عز، سيد رجب، كريم عبد العزيز، ومن بين النجوم المشاركة في العمل خالد الصاوي في دور خيرت الشاطر، و ياسر جلال الذي سيقوم بأداء شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والنجم صبري فواز في دور مرسي، و المسلسل من إخراج بيتر ميمى، و تأليف هاني سرحان.

زر الذهاب إلى الأعلى