شام الذهبي ابنة أصالة تحتفل بعقد قرانها على أحمد هلال

شام الذهبي، ابنة المطربة أصالة،أحتفلت ليلة أمس بعقد قرانها على خطيبها أحمد هلال، وشاركت الجمهور عدة لقطات لها من كواليس تجهيزها لحفل عقد القران، وكواليس اختيار إطلالتها في الحفل، ونشرت عدة صور لها أثناء مراسم عقد القران على خاصية ستوري بحسابها بانستقرام، وخطفت الأنظار برومانسيتها مع زوجها، وكذلك بإطلالتها في حفل عقد القران.

وكشفت شام الذهبي في صور حفل عقد قرانها على تواجد والدها أيمن الذهبي، والذي حرص على التواجد مع ابنته في هذه المناسبة السعيدة، وكذلك احتفلت مع والدتها الفنانة أصالة، ونشر عدد من أصدقائها عدة صور وفيديوهات من حفل عقد القران ومن كواليس الحفل، واحتفلوا معها بهذه المناسبة، في الوقت الذي ينتظر به متابعوها حفل زفافها، والذي كشفت بعض تفاصيله في الفترة الأخيرة.

ترتيبات حفل شام الذهبي

كانت الفنانة أصالة قد كشفت خلال تواجدها في حفل بالقرية العالمية بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن موعد حفل زفاف ابنتها شام الذهبي على خطيبها أحمد هلال، حيث أكدت الفنانة السورية أن حفل الزفاف سوف يقام في شهر مارس الجاري وذلك بعد ما يقارب من الـ11 شهر على خطوبتهما التي أقيمت في أبريل 2021.

ويبدو أن موعد حفل الزفاف قد تم تأجيله، بعدما أعلنت شام الذهبي في مقابلة أخيرة لها مع برنامج “إي تي بالعربي” إنها ستحتفل بزفافها في يوم 15 مارس، ولكنها احتفلت بعقد قرانها الليلة قبل حفل زفافها والذي لم تكشف عن موعده الجديد.

ولم تخفِ شام الذهبي توترها ايضا من ترتيبات حفل الزفاف المرهقة كما وصفتها، كاشفة بأن المجهود الأكبر تبذله والدتها في هذه الترتيبات وتمنت بأن كل جهودهما تثمر نتائجها بهذا اليوم المميز وأن يكون جميع الحضور في زفافها بغاية السعادة.