رامز جلال يكشف عن برنامج مقالبه الجديد في موسم رمضان 2022

رامز جلال، نجم الكوميديا المصرى، فاجأ الجمهور ليلة أمس بنشر الصورة الأولى من برنامج مقالبه الجديد في موسم رمضان 2022، وشوق الجمهور للبرنامج بصورته على البوستر التشويقي للبرنامج.

وقال في تغريدة له على تويتر: ” بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر .. قريبا في رمضان 2022 على MBC مصر “.

رامز جلال بلوك مختلف وجرئ

كعادته في كل برامجه بالظهور بلوك مختلف وجرئ، كشف الفنان المصرى في الصورة الأولى من برنامجه عن اللوك الجديد الذي سيظهر به هذا الموسم، حيث يظهر بشعر باللون الأخضر، وكشف عن التفاصيل الأولى للبرنامج، والذي يأتي برعاية الهيئة العامة للترفيه وقناة mbc مصر، ولكنه حير الجمهور حول إسم البرنامج الجديد، وكذلك طبيعة المقالب التي يجهزها للنجوم هذا العام.

وكان رامز  قد شارك الشهر الماضي في فعاليات موسم الرياض، من خلال فعالية “تجربة رامز” التفاعلية، والتي تحتوى على العديد من المقالب المضحكة والمثيرة التي يخوضها الجمهور لأول مرة في الشرق الأوسط.

ونشر صور تجمعه مع مجموعة من الشباب الذين تواجدوا في “تجربة رامز” حيث علق النجم رامز جلال على الصورة فكتب: “مع الشباب الجامدين اللى في تجربة رامز مبدعين، تجربة رامز  موسم الرياض”.

وحظت زيارة رامز جلال على تفاعل كبير من قبل جمهوره في موسم الرياض وكذلك على وسائل التواصل الاجتماعي وبعض الذين شاركوا في التجربة التفاعلية والتي تحمل اسم النجم المصري.

وأشادوا بخصوصيتها واختلافها من ناحية الإبهار وكذلك المفاجآت، وكانت آخر برامج رامز جلال العام الماضي في برنامج “رامز عقله طار”، والذي قدمه في موسم رمضان الماضي من الرياض.

زر الذهاب إلى الأعلى