رمضانمسلسلات

آيتن عامر: مسلسل “من شارع الهرم” لا يسيء إلى مصر

آيتن عامر، النجمة المصرية، كشفت عن رأيها فيما يتعلق بالمسلسل الخليجي “من شارع الهرم إلى” والذي أثار موجة غضب في مصر مع مطالبات بوقف عرضه بتهمة الاساءة لسمعة السيدات المصريات، وأكدت آيتن أن الدور المثير للجدل عرض عليها، وحسب السيناريو الذي وصلها لا يتضمن العمل أية اساءة لمصر.

ولم تكشف آيتن سبب اعتذارها عن عدم تقديم الدور، ولكنها غردت عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: المسلسل حسب ما عرض عليا سابقا لا يسيء لمصر نهائي، لا اعلم اذا ما تم تغيير السيناريو او القصة التى عرضت علي فى السابق و لكن حسب ما ذكرت هو لا يتعرض لمصر بسوء ابدا و القصة كانت رائعة، لا تتسرعوا فى الحكم.

المسلسل الخليجي “من شارع الهرم”

يبدأ الإعلان التشويقي للمسلسل بـإحدى العائلات الكويتية التي تعيش حياة طبيعية حتى تدخل بينهم راقصة تجسد دورها الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور.

وتحاول تخريب علاقتهم وإدخال الشك في قلوبهم وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب، والراقصة في المسلسل مصرية الجنسية، وتحاول إغواء أحد الرجال، الذي اعتبره البعض إهانة للمرأة المصرية.

مسلسل “من شارع الهرم إلى” من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني، ومن المقرر عرضه في رمضان 2022 على منصة شاهد الالكترونية.

زر الذهاب إلى الأعلى