شيرين وجدي تعلن عودتها للغناء بعد بعد سنوات طويلة من الابتعاد واعتزال الغناء

شيرين وجدي تعلن عودتها للغناء

شيرين وجدي، الفنانة المصرية، كواليس عودتها للغناء بعد غياب ما يقارب 15 عاما، وذلك خلال لقاء لها مع برنامج “إي تي بالعربي”، والذي كشف عن كواليس الأغنية الجديدة التي تجهز لها شيرين وجدي في تتر مسلسل “دنيا تانية” مع الفنانة ليلى علوي، وظهرت شيرين وجدي في الاستديو أثناء تسجيل الأغنية الجديدة، والتي تعيدها للساحة الفنية بعد آخر عمالها في عام 2006، وتقدم أغنية أخرى في أحداث المسلسل بجانب أغنية التتر.

شيرين وجدي تعلن عودتها للغناء

قالت الفنانة شيرين وجدي عن قرار عودتها للغناء، إن العمل الجديد جذبها وشعرت بالكلمات واللحن وهو الأمر الذي شجعها للعودة، بالإضافة إلى تشجيع الفنان رامز جلال لها بالعودة، وأضافت إن رامز جلال أقنعها منذ شهرين بالعودة للغناء.

ووجهت له الشكر لأنه أقنعها وشجعها على العودة وكان من أسباب اتخاذها ذلك القرار، وأشارت إلى ان شخصية رامز جلال مختلفة عن ما يظهر به في برامج مقالبه، وأضافت شيرين وجدي إن ليلى علوي فنانة كبيرة وشرف لها أن عودتها للغناء تكون من خلال مسلسلها الجديد.

وعبرت عن سعادتها لأنها كانت مشجعة لها ولغنائها التتر، ووجهت الشكر لفريق عمل المسلسل بسبب إختيارهم لها لغناء تتر المسلسل، وقالت إن من أسباب اقتناعها بالعودة أيضاً هو تعاونها مع الملحن عمرو مصطفى، والذي كان شريكاً لها في عدة أعمال شهيرة مثل أغنية “لو بينا إيه” والتي تعتبر آخر أعمالها الفنية، ووصفته بأيقونة الحظ.

وقالت شيرين وجدي إنها لن تعود بشكل احترافي للغناء في الفترة المقبلة، ولكنها ستتبع نصيحة الفنان الراحل بليغ حمدي لها، بأن تتعامل مع الأمر كهاوية، خاصة انها تكره الضغوط، وأشارت إلى انها قضت الفترة الماضية في ممارسة هواية الرسم، وكشفت عن تفوقها في ذلك المجال وأنها ساعدتها في مليء فراغها الفني في السنوات الأخيرة.