حدث

بشرى تعلن أسباب إستقالتها وتؤكد انتهاء رحلة عملها في مهرجان الجونة السينمائي

بشرى، الفنانة المصرية، أعلنت من خلال بياناً رسمياً لها، انتهاء عملها في مهرجان الجونة السينمائي، بعد رحلة عمل لسبع سنوات، وقالت بشرى في بيانها: “فى ضوء المتغيرات العالمية والكونية يجب ان يواكب الانسان هذا التغيير ويعيد النظر فى رحلته ويبحث عن شيئا جديدا وتحدى مختلف”

وتابعت “.. لذلك قررت ان انهى رحلتى مع مهرجان الجونة  بعد اكثر من حوالى ٧ سنوات و بإنتهاء فترة انتدابى اكتفى بالفترة التى قضيتها فى تحضير وتأسيس وتكوين فريق العمل والاسهام فى التنظيم والادارة لانجاح هذا الحدث السينمائى والسياحى الضخم الذى بالفعل قد كلل بنجاح كبير”.

بشرى تعلن أسباب استقالتها

كشفت بشرى في بيانها سبب استقالتها من المهرجان، بسبب رغبتها في خوض تحد جديد في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى رغبتها في خوض تجربة جديدة من خلال العمل في مهنة الإنتاج الفني.

وتابعت في بيانها: ” كان سبباً فى توفير فرص عمل للشباب ونافذة لصناع السينما فى مصر والعالم كله، حتى يتسنى لى التحضير لتحد جديد او للمشاركة بخبرتى فى مشاريع اخرى تكون سببا فى احداث نقلات نوعية فى مجالى الذى احبه و استثمر فيه كل طاقاتى..”.

واختتمت البيان قائلة: “يكفينى دورى المعنوى  بمهرجان الجونة السينمائى فقط كمؤسس مشارك بعيدا عن اى منصب او دور تنفيذى.. قطعا لقد خرجت من هذه التجربة الثرية بخبرة كبيرة لا يستهان بها والتى فى يوما ما ربما ستكون مصدر الهام لكتابة كتاب عن هذه الرحلة التى بها الكثير من القصص المشوقة والملهمة ايضا.. اتمنى لزملائى دوام التوفيق.. اترككم وكلى حماس لمنصبى الجديد فى مجال الانتاج الفنى”.

وتفاعل زملاء بشرى مع بيانها واستقالتها من إدارة مهرجان الجونة، وأشادوا بتجربتها في المهرجان خاصة انها تعتبر من المؤسسين للمهرجان في الجونة، وشاركت بشرى في الدورة الأخيرة عام 2021، وحظيت باهتمام كبير من الجمهور بسبب تعرضها لحادث بالسيارة في المهرجان، وحضرت ختام المهرجان وظهرت عليها آثار الحادث والإصابة

زر الذهاب إلى الأعلى