البلوجر شوق محمد | والدتى هى الداعم الأول

شوق محمد | والدتى هى الداعم الأول

شوق محمد،البلوجر الشهيرة على إنستجرام، وجهت رسالة لوالدتها بمناسبة عيد الأم ، والتى أوضحت من خلالها  أن والدتها الداعم الأول لها، مؤكدةً أهمية الاحتفاء بالأمهات طوال العام.

وجاءت رسالة شوق : “الاحتفال بالأم لا يجب أن يقتصر فقط على يومٍ بعينه إذ إنَّ لها دوراً كبيراً في حياتنا، فأنا مثلاً أجد أمي إلى جانبي في كل موقفٍ صعب يمر علي، ودائماً ما تشجعني وتحفزني، وتقدم لي يد العون حتى أقف على قدمي من جديد، وبهذه المناسبة أشكر أمي وكل الأمهات على دورهن العظيم”.

رسائل نجوم  السوشال ميديا  فى عيد الأم

هنَّأت اليوتيوبر نور ستارز، وكل الأمهات بشكلٍ عام قائلةً: “لكل أمٍّ عظيمة أقول: كل عام وأنتِ بألف خير. أنتن سندنا الدائم، وأنتِ يا أمي حياتي كلها، ولا أتخيَّل نفسي يوماً دونكِ، حفظكِ الله وحفظ لنا جميع الأمهات”.

كما تذكرت كيناز حكيم والدتها، التي رحلت عن هذه الدنيا، ودعت الله أن يرحمها ويجعل مثواها الجنة، مشددةً على أهمية البر بالوالدة، قائلةً: “هذا اليوم صعبٌ بالنسبة لي، لكوني فقدت والدتي قبل عامٍ، وأدعو جميع الفتيات إلى الاعتناء بأمهاتهن، ومبادلتهن الحب والحنان، والكشف لهن عن مكانتهن العظيمة عندهن، وهذا أهم من إهدائهن شيئاً ما في يوم الأم”.

أما أريج عبدالله، فسردت موقفاً جميلاً لأمها دلالةً على دورها الكبير في حياتها، قائلةً: “حب الأم لأولادها حبٌّ غير مشروط، وهي تعبِّر عنه بطريقة لا نفهمها، فمثلاً نحن لا نشعر أحياناً بخوفها علينا، وقد نمرُّ سريعاً على كل التضحيات التي تقدمها كي ننعم بحياةٍ هانئة”.

مضيفةً “الأم أساس الحياة، وأحمد الله على نعمة وجود أمي، وأذكر هنا تصرفاً طريفاً، كانت تلجأ إليه كي تعلمني أن الكذب لا يجوز، إذ كانت تخبرني بأنها سمعتني وأنا أتحدث في نومي عن أمرٍ أخفيته عنها، فأجد نفسي مضطرةً إلى إخبارها الحقيقة، وتجنُّب الكذب”.