الفاشينيستا روان بن حسين | والدتى رحلت بسبب خطأ طبي

روان بن حسين تكشف اللحظات الأخيرة من حياة والدتها

روان بن حسين، الفاشينيستا الكويتية،  أكدت من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق سناب شات، حيث روت خلاله تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدتها، وأكدت أن مرضها في آخر أيامها كان بسبب خطأ من طبيبها المعالج، الذي أجرى لها جراحة من قبل.

كما لفتت روان النظر أيضاً إلى أن والدتها كانت تشكو من آلام جسدية، وعندما كانت تبلغ طبيبها بها كان يعتقد أنها تبالغ فيما ترويه وأن تعبها أمر طبيعي من العملية، وكان يطلب منها عمل فحص PCR وعندما تظهر نتيجته السلبية يسمح بخروجها من المستشفى ويؤكد لها أنها بصحة جيدة.

روان بن حسين تتتحدث عن تفاصيل وفاة والدتها

أكدت روان أن الأسرة فوجئت بدخول والدتها في غيبوبة، ثم إصابتها بفشل في الرئة وتسمم بالدم ثم فشل الأعضاء تباعًا، وأشارت إلى أن المستشفى الخاص التي كانت تتلقى العلاج فيها لم تشرح للأسرة مدى صعوبة تسمم الدم، خاصة وأنه مرض لا يستطيع الإنسان الشفاء منه بسهولة بحسب قولها.

وألمحت روان بن حسين أن المستشفى التي تواجدت بها والدتها قررت تحويلها إلى مستشفى حكومي بالرغم من أن حالتها كانت متدهورة، وذلك هربًا من المسؤولية، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديوهات التي نشرتها روان وكشفت فيها أسرارًا من وفاة والدتها.

الجدير بالذكر أن روان قد طرحت مؤخرًا أغنية جديدة لها تحمل عنوان “أديوس” وهي باللهجة المغربية والتي تعاونت فيها مع مغني الراب الكويتي دافي، وتعد تلك الأغنية الثانية لها بعد أن طرحت العام الماضي أغنية بعنوان “كان يا مكان”، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا فور طرحها.