الفاشينيستا الكويتية ​نهى نبيل تكشف عن جنس مولودها الرابع

نهى نبيل تكشف عن جنس مولودها الرابع

نهى نبيل واحدة من أبرز من الشخصيات المؤثرة عبر مواقع السوشيال ميديا، ويتابعها حوالي 9 ملايين شخص، وتنشر دائما أحدث اطلالاتها في عالم الموضة والجمال، وتشتهر بذوقها المتجدد ومواكبتها للصيحات العصرية، كما تطل على متابعيها بمقاطع فيديو تقدم فيه النصائح لهم بمجالها.

نهى نبيل تكشف عن جنس مولودها الرابع

الفاشينيستا الكويتية شاركت جمهورها على انستغرام وعبر خاصية الاستوري بمجموعة صور ومقاطع فيديو، وثقت من خلالها الحفل الذي أقامته للكشف عن هوية جنينها، فظهرت في حديقة منزلها المزينة بالديكورات الفخمة، وبالزينة ذات اللونين الزرقاء والوردي من البالونات وباقات الورود، وهما اللونين المتعارف عليهما للتفرقة بين الذكر والانثى.

على صعيد اَخر..نهى نبيل كانت قد شاركت في تقديم حفل افتتاح “إكسبو 2020” في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة بحضور جمع كبير من النجوم والمشاهير.

وأكدت مدونة الموضة والجمال الكويتية نهى نبيل على سعادتها بكونها جزء من هذا الحدث العالمي اذ نشرت صورا ومقاطع فيديو من كواليس تحضيراتها وعلقت قائلة: “دبي خطت خطوات مهمة نحو العالمية وهذا الحدث العالمي إضافة جديدة في سجلها، ففكرة أن إكسبو يقام في بلد عربي فخر وشرف كبير لأي انسان وأن يكون جزء من هذا الحدث العظيم، واتشرف بكوني جزء من هذا الحدث”.

وكشفت نهى نبيل حينها بأنها سوف تقدم سهرة خاصة عن افتتاح إكسبو 2020 على شاشة تلفزيون دبي، وأنها تعود بذلك للعمل الإعلامي بعد توقف لأكثر من 17 عام.

معلومات عن نهى نبيل

ولدت نهى نبيل في نوفمبر 1983 م، لأب مصري وأم كويتية، ونشأت في دولة الكويت، حصلت على البكالوريوس في الهندسة من جامعة الكويت، وكانت من المتميزين في الدراسة حيث تخصصت في دراسة الهندسة الكيميائية وحصلت على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 2005