مسلسلات

مسلسل “اللعبة 3” ما بين إشادات وإنتقادات من رواد السوشيال ميديا

مسلسل “اللعبة 3″،تزامنًا مع اقتراب انتهاء حلقات موسمه الثالث، واجه العمل بعض الانتقادات من قبل المتابعين، إضافة إلى إشادات كثيرة وملاحظات على بعض الحلقات، سوف نتعرف على أبرزها فى هذا المقال.

مسلسل “اللعبة 3” ما بين إشادات وإنتقادات

بمجرد أن أعلن صناع الموسم الثالث على إطلاق عنوان “اللعب مع الكبار” على الجزء الجديد، اعتبر الجمهور أن هذا الشعار سينعكس على قوة التحديات التي سيتم تقديمها بالعمل.

والتي ستكون قوية للغاية ومليئة بالمفاجآت، إلا أن هذا لم يحدث، حيث إن معظم التحديات التي تم تقديمها بالحلقات السابقة كانت ضعيفة بالمقارنة بتحديات الأجزاء السابقة، كما أن البعض اعتبر أن بعض الحلقات خاصة في الأسبوع الأول للعرض، كانت أطول من اللازم وكان من الممكن اختصارها بشكل أفضل.

كما أن الفنان أحمد فتحي يعتبر من أكثر عناصر العمل التي تلقت انتقادًا واسعًا منذ عرض الموسم الثالث، حيث إن البعض اعتبر دوره بات أكبر من المواسم السابقة، بالرغم من الأحداث قد لا تحتمل ذلك

أضافة الى أن مشاهده تسببت في حالة ملل لدى البعض، خاصة وأنه يكرر معظم إيفيهاته في عدد من الحلقات التي يظهر بها، ولا يتعامل بطبيعة مع دور “سعدون” بل اعتبر البعض أن مشاهده بها الكثير من التصنع المبالغ فيه.

أما عن الجانب الإيجابى فقد شهدت أحداث المسلسل مؤخرًا ظهور الطفلة ريما مصطفى التي كانت قد اشتهرت من قبل في مسلسل “خلي بالك من زيزي” حيث جسدت وقتها دور الطفلة المتنمرة.

ولكن في مسلسل “اللعبة” قدمت ريما شخصية ناظو، التي تعشق الألعاب مثل “ماظو” أو هشام ماجد، وتنجح في العديد من التحديات التي تدخل فيها، حيث نتج عن مشاهدها مع هشام العديد من المواقف الكوميدية.

وأيضاً الطفل حسن وائل الذي قدم شخصية نجل ماظو، فكان ظهوره كذلك كوميديًا للغاية مع كل مشهد، بسبب اجتهاده الدائم في الدراسة ورفض والده لها.

مشاهد حسام داغر

عبر حسام عن استيائه من دوره وكتب عبر حسابه على انستجرام: “انا بحب شيكو جداً.. وبحب كاست اللعبه كله بشكل عام.. بس انا مش مبسوط من دور رجب معاهم الجزء ده بسبب انه كان امتداد لدوره في الجزء التاني ووافقت على الجزء الجديد على كلام ووعد من المجموعة ان دور رجب مكمل بسبب النجاح اللي حققته الشخصية قبل كده ولإني ملتزم أدبيا بالشخصية اني اكملها معاهم وانا صدقت كلامهم و دخلت التصوير على الاساس ده وكان معانا عدد حلقات قليل”.

وأضاف: “لكن لقيت النتيجة غير كده وتواصلت مع المؤلف وفريق الكتابة وقلت لهم بالنص لو اعرف مكنتش دخلت تصوير من الاول.. لكن انا مش زعلان لان الحمدلله الناس عارفة كويس مين حسام وعارفين شغلي عامل ازاي قبل كده وفي نفس الوقت انا كنت متحمس للجزء التالت لما شيكو قالي انت احلى حاجه حصلت معايا في الجزء اللي فات… انا حبيت بس اشارك اللي حصل خصوصاً ان دي اول مرة تحصل معايا.. لكن لسه الواحد بيتعلم و هيفضل يتعلم”.

زر الذهاب إلى الأعلى