بلقيس تُحضر لفيديو كليب جديد وتعلن مفاجأه لجمهورها فى عيد الفطر 2022

بلقيس تُحضر لفيديو كليب جديد وتعلن مفاجأه

بلقيس فتحي، كشفت عن  مفاجأة كبيرة لجمهورها، حول أعمالها الفنية الجديدة في 2022، وقالت في مقابلة لها مع برنامج “إي تي بالعربي”، إنها تجهز لعدة حملات إعلانية ستطرحها في موسم رمضان المقبل.

بالإضافة إلى أعمال وحملات أخرى في موسم عيد الفطر 2022، وكشفت عن المفاجأة الأبرز بعودتها لاستكمال طرح أغاني ألبومها الأخير “حالة جديدة” بعد عيد الفطر، وشوقت الجمهور لمفاجآتها الغنائية الجديدة هذا العام.

بلقيس تُحضر لفيديو كليب جديد

قالت الفنانة بلقيس في تصريحاتها إنها تخطط لأربع أغاني أخيرة من ألبوم “حالة جديدة”، إلا إذا وجدت أغنية إضافية نالت إعجابها، وكشفت إن من بينها أغنيتين ستطرحهما عن طريق الفيديو كليب مع المخرج محمد سامي، وصورتهما في القاهرة، وواحدة منها باللهجة المصرية والأخرى باللهجة الخليجية، ولديها أغنية ثالثة باللهجة العراقية والرابعة باللهجة الخليجية، ولكنها لم تستقر على تصويرهما بعد.

وعلى صعيد اَخر تلقت الفنانة بلقيس تكريم وجائزة خاصة في حفل توزيع جوائز “موريكس دور” 2022 في دبي مؤخراً، ونشرت على حسابها بانستقرام عدة صور وفيديوهات من الحفل، ووجهت رسالة من خلالها.

وقالت: ” شكرا لكل من صوت لي عن فئة الفنانة الخليجية للعام في جائزة موريكس دور، اهديها لبلدي الحبيب ولحاضنة الفن والثقافة والجمال الامارات وكلمة حق من قلبي لكل اللبنانيين المبدعين في مجال الفن والثقافة خلف الكواليس لانهم بيستحقوا التكريم وهم سبب في نجاحنا، شكرا جمهوري ولا زال في جعبتي الكثير”.

وطرحت بلقيس من ألبومها “حالة جديدة” عدة أغاني ناجحة ومتنوعة وبعدة لهجات عربية في العام الماضي، وكانت آخرها أغنية “صابرة” باللهجة المغربية منذ شهرين، وكذلك عدة أغاني لاقت نجاح كبير ومنها أغنية “ممكن” و”دبلوماسي” و”انتهى” و”جبار” وغيرها.