كلوز آب

مريم وهنا ابنتا شيرين عبد الوهاب تحتفلان بها في عيد الأم على طريقتهم الخاصة

مريم وهنا ابنتا شيرين عبد الوهاب، كشفت والدتهما عن احتفالهما المميز بها بمناسبة عيد الأم 2022، ونشرت فيديو على حسابها بانستقرام، استعرضت به التجهيزات الخاصة للحفل، ووضع ابنتيها الورود والزينة في جميع أرجاء المنزل.

بالإضافة إلى صورهما مع والدتهما، وكذلك وضعتا إسم والدتهما في أرجاء المنزل بالورود، بالإضافة إلى عبارات الحب لوالدتهما بمناسبة عيد الأم، ونشرت لقطات لها مع ابنتيها أثناء تلقيها المفاجأة والاحتفال بهذه المناسبة معهما.

وأعجب الجمهور بالطريقة المميزة لابنتي شيرين عبد الوهاب في الاحتفال بها في عيد الأم، وطريقة تقديمهما الدعم لوالدتهما من خلال الاحتفال، ووجهت شيرين عبد الوهاب رسالة إلى ابنتيها في تعليقها على الفيديو.

وقالت: “ربنا يحفظكم ليا يا نور عينيا، مريم وهنا ربنا يفرحني بيكم زي ما فرحتوني امبارح بحبكم”، ولاقى الفيديو تفاعل كبير من الجمهور بسبب الظهور الجديد لشيرين مع ابنتيها.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد احتفلت بعيد الأم ، ونشرت فيديو لها مع والدتها وهي تغني معها، واحتفلت بها ووجهت إليها رسالة وقالت: ” ‏كل سنة وإنتي دنيتي وحياتي كلها يا أمي، ست الحبايب أحن وأطيب أم.. ربنا يحفظ كل الامهات و يبارك فيهم”.

كما أن شيرين عبد الوهاب خطفت الأنظار مؤخراً، بعدما ظهرت في الفيديوهات التي تداولها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بلقطات عفوية لافتة ومرحة، حيث قدمت أغنية “كلها غيرانة” خلال حفل زفاف أحد معجبيها.

وتفاعلت مع العروسين بالرقص على أنغام تلك الأغنية، كما قامت أيضا شيرين عبد الوهاب بغناء أغنية “القماص” وتمايلت كذلك على أنغامها مع العروسين وأحد الحضور، ومازحت العريس بتصرفاتها الطريفة والمرحة.

زر الذهاب إلى الأعلى