المخرج المصري محمد دياب يحتفل بالعرض الخاص لمسلسل “Moon Knight”

محمد دياب يحتفل بالعرض الخاص لمسلسل "Moon Knight"

محمد دياب، المخرج المصري، أحتفل أمس بالعرض الخاص لمسلسل “Moon Knight“، وظهر على السجادة الحمراء للعرض الخاص للمسلسل، أبطال العمل، منهم مي كالاماوي وإيثان هوك وأوسكار إسحاق الذي بدا سعيدًا بمقابلة طفل يرتدي زي شخصية مارفل الجديدة “مون نايت”.

وحضر العرض أيضًا فريق العمل والمخرجين، وكان من بين الضيوف المتواجدين في الحدث الممثل الأمريكي توني ريفولوري والممثلة الأمريكية زوتشيتل جوميز والممثل الأمريكي ديفيد داستمالشيان، بالإضافة للحضور المميز لـ إلفيرا ليند زوجة أوسكار إسحاق، كما حضر العرض أيضًا المخرج المصري محمد دياب.

تفاصيل مسلسل “Moon Knight”

مسلسل “Moon Knight” من إخراج المخرج المصري محمد دياب، وهو أول مشروع من إنتاج شركة مارفل لمخرج عربي، ويظهر أوسكار إسحاق لأول مرة في عالم مارفل السينمائي بشخصية ستيفين جرانت أو مارك سبيكتور المعروف أيضًا بفارس القمر.

وهو بطل خارق غامض يعاني من اضطراب الهوية الانفصامي ولديه شخصيات وهويات متعددة، وبالإضافة إلى مواجهة صعوبات كونه بطل خارق في الحياة العادية، يجد نفسه متورطًا في التقاليد التي تحيط بمصر القديمة.

المسلسل من تأليف جيريمي سلاتر، ويتكون من 6 حلقات، من بطولة إيثان هوك في دور الدكتور آرثر هارو، وهو عالم وزعيم طائفة، وهو أيضًا الخصم الرئيسي لـ مون نايت، وأوسكار إسحاق، ومي كالاماوي.

وقام بإخراج الحلقات المخرج المصري محمد دياب، إلى جانب جاستن بنسون وآرون مورهيد، اللذان انضما إلى المسلسل في يناير 2021 لإخراج حلقتين، ومن المقرر طرحه في 30 مارس/ آذار على منصة ديزني بلس.

وحضر نجوم مسلسل “Moon Knight” العرض الخاص الذي أُقيم ليلة الثلاثاء في مسرح الكابيتان في هوليوود لوس أنجلوس، وذلك بعد عدة عروض مؤخرًا في بعض مدن حول العالم.