رمضان

نيللي تنفي عودتها لتقديم فوازير رمضان مرة أخرى

نيللي، الفنانة الشهيرة، التقط عمرو الليثي مقطع فيديو معها، وعبر عن مدى سعادتها بلقائها خاصة وأنها تذكره بطفولته وعشقه للفوازير التي قدمتها على مدار سنوات طويلة من قبل، وطلب عمرو الليثي من النجمة المصرية العودة إلى تقديم الفوازير مجددًا إلا أنها ردت بشكل واضح وحسمت الأمر وأكدت أنها لن تعود لتقديم فوازير رمضان مرة أخرى.

كما قررت نيللي غناء إحدى المقاطع من فوازيرها الشهيرة “الخاطبة” بطريقتها المميزة الراقية، وسط إعجاب كبير من الإعلامي عمرو الليثي بها وبأدائها، كما تفاعل مع الفيديو قطاع كبير من محبي النجمة المصرية الذين استعادوا ذكرياتهم مع أعمالها وخاصة الفوازير التي ارتبطت بشهر رمضان.

نيللي وعمرو الليثي برفقة سمير صبري

نيللي وعمرو الليثي قد حرص كل منهما على زيارة النجم المصري سمير صبري في المستشفى، والذي ظهر صوته بوضوح في الفيديو المنتشر، وهو ما طمأن جمهوره على حالته الصحية بعد دخل إلى المستشفى في وقت سابق من أجل الخضوع لعملية جراحية.

ولفتت نيللي الأنظار في أحدث ظهور لها من خلال مقطع فيديو نشره الإعلامي المصري عمرو الليثي عبر حسابه على انستجرام، حيث التقى النجمة الشهيرة مؤخرًا وقرر توثيق اللحظة مع جمهوره.

وكان المخرج مجدي أحمد علي قد نشر مؤخرًا عبر حسابه على فيسبوك مجموعة صور من زيارته للفنان سمير صبري بمستشفى المعادي التي يتلقى بها العلاج في العاصمة المصرية القاهرة.

من أجل تسليم الفنان الكبير جائزة أحسن ممثل عن فيلم “2 طلعت حرب” وهو العمل السينمائي الذي شارك فيه الفنان سمير صبري وتم عرضه في فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية خلال الأيام الماضية، ليكون ذلك أول ظهور له بالمستشفى.

زر الذهاب إلى الأعلى