رمضانمسلسلات

روجينا مريضة نفسية تستمتع بتعذيب الضحية فى مسلسل”انحراف”

روجينا،النجمة المصرية، كشفت عن “الوجه الشرير” للشخصية التى تقدمها في مسلسل “انحراف” المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2022، حيث ظهرت في الإعلان التشويقي الرسمي الثاني كمريضة نفسية تستمتع بتعذيب الضحية، بعدما تعرضت للخيانة على يد من تحب.

كما تضمن الإعلان الثاني ظهور روجينا، في لقطات متنوعة من الأحداث تعبر عن الغموض والإثارة والتشويق التي تحبس الأنفاس خلال الأحداث، فتضمنت لقطات جريمة، ودراما نفسية، تعبر عن خليط فني متنوع، ممزوج بعدة ألوان درامية، تشير إلى تشعب الحبكات داخل قصة رئيسية واحدة، قدمه المخرج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل”انحراف”

يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل” انحراف” كلا من سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

كما اعتمدت نجمة المسلسل الفنانة روجينا، على تغيير جلدها كليا في دور يبدو أنه من الأدوار المركبة الصعبة، بينما جسدته هي بطريقة منفردة، اعتمدت على الانسلاخ من شخصيتها المستقلة والانخراط في شخصية العمل، والتعبير عن الانفعالات بكل الحواس، من نبرة صوت تعلو وتنخفض وفق مقتضيات المشهد، ونظرات هادئة وحادة تعبر عن مكنون الشخصية نفسها.

وتضمن برومو المسلسل ظهور النجمة روجينا، في لقطات متنوعة من الأحداث تعبر عن الغموض والإثارة والتشويق التي تحبس الأنفاس خلال الأحداث، فتضمنت لقطات جريمة، ودراما نفسية، تعبر عن خليط فني متنوع، ممزوج بعدة ألوان درامية، تشير إلى تشعب الحبكات داخل قصة رئيسية واحدة، قدمه المخرج رؤوف عبد العزيز في لوحة فنية رائعة.

وكانت الفنانة روجينا، قد نشرت منذ أيام قليلة، مجموعة من البوسترات، التي يظهر فيها عدداً من أبطال العمل، وذلك في منشور عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”.

وعلقت روجينا على المنشور قائلة: “اتشرفت بوجود اساتذتى الكبار اللى اتعلمت منهم وزملائى اللى بيدعمونى بمنتهى الحب. سعيدة بوجودى معاكم فى مسلسل انحراف”.

مقالات ذات صلة