كلوز آب

نانسي عجرم تتحدث عن علاقتها مع بناتها ومُعاناتها كأم فى زمن السوشيال ميديا

نانسي عجرم، المطربة اللبنانية، تحدثت من خلال برنامج “الشريان” عن حياتها الفنية، وقالت إنها تسمع كل الألوان الموسيقية وتنتقد نفسها أحياناً، وكشفت عدة تفاصيل وأسرار جديدة عن حياتها العائلية، واسترجعت ذكريات بداياتها الفنية.

الأمومة فى عصر السوشيال ميديا

قالت نانسي عجرم إنها تحب الحديث عن كل تفاصيل حياة بناتها، لأنها تريد أن تكون ناصحة وقائدة لهن، وتحب أن تدخل في تفاصيل حياتهن، وأضافت إنه من سوء الحظ انها تعيش مع بناتها في زمن السوشيال ميديا، وهو ما يجعل الوقت الذي تقضيه مع بناتها أقل، على عكس زمنها كان الوقت الذي تقضيه الأسرة معاً أكثر، ولكنها تحاول تنبيهم إلى ذلك الأمر، وتحاول جعلهم يعيشون تواصل حقيقي مع الناس.

وقالت نانسي عجرم إنها تبذل مجهود كبير من أجل التوفيق بين حياتها الفنية والعائلية، مضيفة إنها لا تقدم على فعل شيء إلا إذا شعرت أنها ستستطيع فعله، وهو ما فعلته مع أسرتها، لأنها تحب فكرة العائلية وأرادت تأسيسها.

لذلك فهي تحرض على المشاركة والإشراف على كل تفاصيل العائلة، رغم وجود من يساعدها في ذلك، بالإضافة إلى تركيزها في تفاصيل أعمالها، وتحدثت عن دور والدتها في رعاية أسرتها، وقالت إن لولا مساعدتها لها لكانت شعرت بالتقصير في بعض الأشياء، أو أن تكون مشغولة بأسرتها في أوقات سفرها أو عملها.

نانسي عجرم عن بدايتها الفنية

قالت نانسى إنها تسمع كل الألوان الموسيقية وتنتقد نفسها أحياناً، وأشارت إلى أنها تحب سماع السيدة فيروز طوال الوقت، وليس في وقت الصباح فقط مثل بعض الجمهور، بالإضافة إلى حبها للفنانة وردة،

وأضافت إنها تحب الأغاني الجبلية والتراثية اللبنانية ولكنها لا تقدمها لأنها ترى أنها لا تتماشى مع أسلوبها الفني، وقالت إن والدها شجعها على الغناء منذ طفولتها، وآمن بموهبتها منذ صغرها، وله الفضل فيما وصلت إليه الآن.

 

وأشارت إلى أنها تحب سماع السيدة فيروز طوال الوقت، وليس في وقت الصباح فقط مثل بعض الجمهور، بالإضافة إلى حبها للفنانة وردة، وأضافت إنها تحب الأغاني الجبلية والتراثية اللبنانية ولكنها لا تقدمها لأنها ترى أنها لا تتماشى مع أسلوبها الفني، وقالت إن والدها شجعها على الغناء منذ طفولتها، وآمن بموهبتها منذ صغرها، وله الفضل فيما وصلت إليه الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى